أخبار

مجموعة "ميو ميو" لما قبل خريف 2018.. من وحي الثمانينات

مجموعة "ميو ميو" لما قبل خريف 2018....

محتوى مدفوع

قدمتْ المصممة ميوشيا برادا مجموعة "ميوميو" لموسم ما قبل خريف 2018، والتي اتسمت بالمرح والجذابية ومفعمة بالألوان من خزانة ملابس فتاة من فترة الثمانينات. ودمجت برادا في إطلالاتها بين القطع الأنثوية والقطع الخارجية الرجالية، ونسقت جاكيت البومبر مع فستان كريب طويلة مزين بربطة البو، كما نسقت سترة كارديغان طويلة باللون الأرجواني مع فستان بياقة "بيتر بان"، يدمج بين القماش المشبك الأبيض والحرير وزوج من أحذية الأكسفورد السوداء. وتضمنت المجموعة فستان من القطن المقلم باللونين الأزرق والأبيض منسق مع معطف باللون النيلي مزين بربطات حريرية على مستوى الكتفين ومربوط بحزام جلدي على مستوى الخصر. كما برزت في التشكيلة تصاميم ذوات طابع من

قدمتْ المصممة ميوشيا برادا مجموعة "ميوميو" لموسم ما قبل خريف 2018، والتي اتسمت بالمرح والجذابية ومفعمة بالألوان من خزانة ملابس فتاة من فترة الثمانينات.

ودمجت برادا في إطلالاتها بين القطع الأنثوية والقطع الخارجية الرجالية، ونسقت جاكيت البومبر مع فستان كريب طويلة مزين بربطة البو، كما نسقت سترة كارديغان طويلة باللون الأرجواني مع فستان بياقة "بيتر بان"، يدمج بين القماش المشبك الأبيض والحرير وزوج من أحذية الأكسفورد السوداء.

وتضمنت المجموعة فستان من القطن المقلم باللونين الأزرق والأبيض منسق مع معطف باللون النيلي مزين بربطات حريرية على مستوى الكتفين ومربوط بحزام جلدي على مستوى الخصر.

كما برزت في التشكيلة تصاميم ذوات طابع من وحي الجدة البريطانية وإطلالات فكتورية، بما في ذلك المجوهرات وبلوزات بطبعة الترتان.

ولم تغبْ عن التشكيلة كنزات الكروشيه وفساتين السهرة المنسقة مع البوت الجبلي والكنزات المطبعة بالكاروهات المنسقة مع تنانير جلدية قصيرة واسعة .

اترك تعليقاً