أخبار

هكذا يمكنكِ التألق بقطعة "السالوبيت" في 2018

  تردّدت كثيرٌ من السيدات والفتيات في ارتداء السالوبيت كما يطلق عليه، عندما عاد إلى الواجهة مرة أخرى، لكن مع الوقت بدأت تتشجع كثيرات للظهور به في مناسبات عدة.   ومع بداية 2018، بدأت تبرز بعض الأفكار الجديدة التي تبين للسيدات الطرق التي يمكنهن الاستعانة بها عند ارتداء السالوبيت لكي يبدون في أبهى صورهن من حيث الشكل العام والأناقة. وربما ما قد يسهل المهمة على السيدات اللواتي يفضلن ارتداء السالوبيت هي أن الغالبية العظمى أصبحن يتعاملن معها هذه الأيام كتعاملهن مع البنطلون الجينز، بما يعكس مدى انتشارها وتقبلها في أوساط السيدات باعتبارها من قطع الملابس المريحة، السهلة والأنيقة. ونبرز لك

 

تردّدت كثيرٌ من السيدات والفتيات في ارتداء السالوبيت كما يطلق عليه، عندما عاد إلى الواجهة مرة أخرى، لكن مع الوقت بدأت تتشجع كثيرات للظهور به في مناسبات عدة.

 

ومع بداية 2018، بدأت تبرز بعض الأفكار الجديدة التي تبين للسيدات الطرق التي يمكنهن الاستعانة بها عند ارتداء السالوبيت لكي يبدون في أبهى صورهن من حيث الشكل العام والأناقة.

وربما ما قد يسهل المهمة على السيدات اللواتي يفضلن ارتداء السالوبيت هي أن الغالبية العظمى أصبحن يتعاملن معها هذه الأيام كتعاملهن مع البنطلون الجينز، بما يعكس مدى انتشارها وتقبلها في أوساط السيدات باعتبارها من قطع الملابس المريحة، السهلة والأنيقة.

ونبرز لك سيدتي في الصور المرفقة هنا أفكارًا تضمن لك التألق بها في 2018.

اترك تعليقاً