أخبار

مجموعة توم براون لما قبل خريف 2018.. قطع أنيقة تصمد أمام اختبار الزمن

مجموعة توم براون لما قبل خريف 2018....

محتوى مدفوع

"تصميم للأجيال القادمة".. هذا هو العنوان الذي أطلقه توم براون على مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2018 والتي يأمل أنْ تصمد قطعها أمام اختبار الزمن. وقال المصمم في بيان: "إنها نوع من القطع التي آمل حقاً أن تكون في متاجر الفينتاج بعد 20 و 30 عاماً من الآن"، وتجمع التصاميم بين تقديره للأقمشة ذات الجودة العالية والقصات الكلاسيكية بعيدا عن تصاميمه التي يقدمها في عروض مدرجاته المليئة بالخيال. واستعان المصمم بخبرته في تصميم مجموعات الأزياء الرجالية أثناء تصميم قطع هذه المجموعة، فبرزت الخياطة القوية على سترة قصيرة الأكمام باللون الكاميل، وفستان القميص المخطط، الذي أضفى عليه لمسة أنثوية بإضافة أزرار

"تصميم للأجيال القادمة".. هذا هو العنوان الذي أطلقه توم براون على مجموعته الجديدة لما قبل خريف 2018 والتي يأمل أنْ تصمد قطعها أمام اختبار الزمن.

وقال المصمم في بيان: "إنها نوع من القطع التي آمل حقاً أن تكون في متاجر الفينتاج بعد 20 و 30 عاماً من الآن"، وتجمع التصاميم بين تقديره للأقمشة ذات الجودة العالية والقصات الكلاسيكية بعيدا عن تصاميمه التي يقدمها في عروض مدرجاته المليئة بالخيال.

واستعان المصمم بخبرته في تصميم مجموعات الأزياء الرجالية أثناء تصميم قطع هذه المجموعة، فبرزت الخياطة القوية على سترة قصيرة الأكمام باللون الكاميل، وفستان القميص المخطط، الذي أضفى عليه لمسة أنثوية بإضافة أزرار الزفاف على الأكمام.

كما شملت المجموعة فستان الكشمير الرمادي المنسدل المستوحى من فستان السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما التي ارتدته في حفل التنصيب عام 2013، إلى جانب قطع من وحي الستينات مثل السترة الإيرلندية المنسقة مع تنورة مثنية مصنوعة من الصف فأتي الزي شبيها بالزي المدرسي.

اترك تعليقاً