أخبار

"بالنسياغا" تطلق مجموعات حصريّة بالتعاون مع Net-A-Porter و"مستر بورتر "

محتوى مدفوع

تميزت السنة الماضية بالكثير من التعاونات غير المتوقعة والمثيرة في عالم الموضة، حيث قامت العديد من العلامات التجارية الراقية ومتاجر البيع بالتجزئة، بتقديم مجموعات حصرية بيعت في غضون دقائق، وباتباع نفس الصيحة، قررت بالينسياغا التعاون مع اثنين من أشهر متاجر البيع بالتجزئة على الانترنت في الوقت الراهن، Net-A-Porter و Mr Porter، هذا خبر جيد لجميع محبي المصمم ديمنا غفاساليا وطريقته الفريدة في تحويل التصاميم القديمة إلى قطع عصرية. وقال أليسون لوهنيس رئيس متاجر Mr Porter وNet-A-Porter في بيان: "بالنسياغا هي إحدى العلامات التجارية الأكثر إثارة في مجال صناعة الأزياء الفاخرة، ونحن فخورون بتعاوننا معها". ويشتهر كلا المتجرين البريطانيين بتعاونهما الحصري

تميزت السنة الماضية بالكثير من التعاونات غير المتوقعة والمثيرة في عالم الموضة، حيث قامت العديد من العلامات التجارية الراقية ومتاجر البيع بالتجزئة، بتقديم مجموعات حصرية بيعت في غضون دقائق، وباتباع نفس الصيحة، قررت بالينسياغا التعاون مع اثنين من أشهر متاجر البيع بالتجزئة على الانترنت في الوقت الراهن، Net-A-Porter و Mr Porter، هذا خبر جيد لجميع محبي المصمم ديمنا غفاساليا وطريقته الفريدة في تحويل التصاميم القديمة إلى قطع عصرية.

وقال أليسون لوهنيس رئيس متاجر Mr Porter وNet-A-Porter في بيان: "بالنسياغا هي إحدى العلامات التجارية الأكثر إثارة في مجال صناعة الأزياء الفاخرة، ونحن فخورون بتعاوننا معها".

ويشتهر كلا المتجرين البريطانيين بتعاونهما الحصري مع العلامات التجارية الأكثر شهرة، وسيعرض متجر Net-A-Porter الملابس النسائية والحقائب والأحذية والإكسسوارات التي تتضمنها المجموعة والتي يبلغ عددها 53 قطعة، تم إنشاؤها خصيصاً للمتجر، وستشمل حقائب أنيقة، وأحذية الميول، وفساتين من وحي السبعينات، وبدلات بطبعة الكاروهات، والأحذية، والمجوهرات وغيرها.

أما متجر مستر بورتر، فيقدم الملابس الرجالية من المجموعة الحصرية والتي يبلغ عددها 34 قطعة، وستضم هذه المجموعة بلوزات الهوديز، والأحذية الرياضية، وسترات راكبي الدراجة النارية، وسترات الدنيم، وبنطلونات الجينز.

ولم يتم الكشف عن المجموعة الكاملة حتى الآن، ولكن العلامات التجارية قد كشفت بالفعل على بعض التصاميم التي تشملها المجموعة، وقد عمل ديمنا بشكل وثيق مع جوني و لوتا لإعادة تصميم بعض قطع بالينسياغا الأكثر شعبية والتي هزت عالم الموضة في عام 2017، كما أراد المصمم دمج اقتراحات المتاجر لتلبية احتياجات عملائها.

اترك تعليقاً