أخبار

البوت الطويل المدبوغ في صدارة أسبوع الموضة بباريس

البوت الطويل المدبوغ في صدارة أسبوع...

محتوى مدفوع

يعتبر البوت من القطع الأساسية في خزانة الملابس الشتوية، سواء كان قصيرًا أو طويلاً، ويمنحكِ شعورا بالدفء والراحة في فترات البرد القارس. وتتصدّر هذه النوعية من الأحذية موضة هذا الموسم، في كثير من عواصم الأزياء العالمي، واحتل البوت الطويل الواسع الصدارة في موضة هذا الأسبوع في باريس للرجال والنساء. ووصل ثمن هذا البوت المعروف باسم "أوغ" إلى أكثر من ألف دولار، وهو مصنوع من جلد الغنم الأسترالي والنيوزيلندي، ببطانة صوف من الداخل، وسطح خارجي مدبوغ ونعل صناعي، ومناسب للجنسين. ويعتبر بوت "أوغ" مثاليا ورائعا في الشتاء، وجميع تصاميم الأحذية التي تضمنها أسبوع الموضة في باريس، ستكون متاحة للشراء في وقت

يعتبر البوت من القطع الأساسية في خزانة الملابس الشتوية، سواء كان قصيرًا أو طويلاً، ويمنحكِ شعورا بالدفء والراحة في فترات البرد القارس.

وتتصدّر هذه النوعية من الأحذية موضة هذا الموسم، في كثير من عواصم الأزياء العالمي، واحتل البوت الطويل الواسع الصدارة في موضة هذا الأسبوع في باريس للرجال والنساء.

ووصل ثمن هذا البوت المعروف باسم "أوغ" إلى أكثر من ألف دولار، وهو مصنوع من جلد الغنم الأسترالي والنيوزيلندي، ببطانة صوف من الداخل، وسطح خارجي مدبوغ ونعل صناعي، ومناسب للجنسين.

ويعتبر بوت "أوغ" مثاليا ورائعا في الشتاء، وجميع تصاميم الأحذية التي تضمنها أسبوع الموضة في باريس، ستكون متاحة للشراء في وقت لاحق من هذا العام، على أنْ يتراوح ثمنها بين 270 دولارًا و1380 دولارًا.

وتضمنتْ عروض باريس تصاميم أحذية أوغ كلاسيكية متشابهة للرجال والنساء على حد سواء، ارتبطت جميعها بأزياء فضفاضة من المعاطف الشتوية غريبة الشكل بتصميم مختلف غير مهندم للرجال، في حين ظهرت التصاميم النسائية مع بلوزات من الستان الفضفاض، فيما تصدر اللون البيج الداكن أحذية البوت سواء للرجال أو النساء.

وتعود نشأة أحذية أوغ إلى أستراليا في بداية الستينات قبل انتشارها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في السبعينات، إذ أصبحتْ اتجاهاً للأزياء في الولايات المتحدة في أواخر التسعينيات، واتجاها عالمياً في منتصف العقد الأول من القرن 21.

اترك تعليقاً