أخبار

كيف تغير أسلوب أزياء ميشيل أوباما بعد مغادرة البيت الأبيض؟

محتوى مدفوع

احتفلت ميشيل أوباما بعيد ميلادها الـ 54 يوم أمس، وبهذه المناسبة ألقينا نظرة على أسلوب أزيائها منذ مغادرتها البيت الأبيض. وكانت السيدة الأولى السابقة، التي يمكن القول إنها سيدة البيت الأبيض المحبوبة لدى الجميع، قد قضت السنة الماضية على طريقتها الخاصة، بدءا من إجازة قضتها في إيطاليا، وصولاً إلى ظهورها على خشبة مسرح حفل توزيع جوائز "إسباي" ESPY  في الصيف الماضي. وكان أول ظهور لها منذ أن غادرت البيت الأبيض في حفل توزيع جوائز إسباي السنوية بنسختها الـ25 في يوليو الماضي، حيث كرمت الراحل يونيس كينيدي شرايفر بجائزة آرثر آش كوراج، وفي هذه المناسبة ارتدت فستانا أسود ميدي ضيقا بأكمام

احتفلت ميشيل أوباما بعيد ميلادها الـ 54 يوم أمس، وبهذه المناسبة ألقينا نظرة على أسلوب أزيائها منذ مغادرتها البيت الأبيض.

وكانت السيدة الأولى السابقة، التي يمكن القول إنها سيدة البيت الأبيض المحبوبة لدى الجميع، قد قضت السنة الماضية على طريقتها الخاصة، بدءا من إجازة قضتها في إيطاليا، وصولاً إلى ظهورها على خشبة مسرح حفل توزيع جوائز "إسباي" ESPY  في الصيف الماضي.

وكان أول ظهور لها منذ أن غادرت البيت الأبيض في حفل توزيع جوائز إسباي السنوية بنسختها الـ25 في يوليو الماضي، حيث كرمت الراحل يونيس كينيدي شرايفر بجائزة آرثر آش كوراج، وفي هذه المناسبة ارتدت فستانا أسود ميدي ضيقا بأكمام طويلة وبتقطيعات بارزة على مستوى العنق من توقيع كوشني أند أوشس ونسقت معه صندلا جلديا أسود بكعب عال من جيانفيتو روسي.

وقبل عودتها إلى الأضواء، شوهدت في إيطاليا، بإطلالات صيفية كاجوال نسقتها مع صنادل مسطحة.

 

وفي الآونة الأخيرة، شوهدت على الشاطئ في ميامي مع ابنتها الكبرى ماليا، وهي ترتدي توب البكيني الأبيض، ووشاح الرأس مع شورت أبيض ممزق فبدت أنيقة كعادتها.

اترك تعليقاً