أخبار

تعرفي على أحدث الصيحات الرائجة.. لتواكبي الموضة في 2018!

تعرفي على أحدث الصيحات الرائجة.. لت...

محتوى مدفوع

مع بداية شهر يناير، يتطلع العالم إلى الأشهر الـ 12 المقبلة لمعرفة التوقعات الجديدة لأحدث صيحات الموضة، فما الذي تحتاجينه لتواكبي الموضة في عام 2018؟ بإطلاعنا على تقرير شركة Edited رصدنا ثلاث صيحات ستختفي جزئيا هذه السنة، وأخرى ستبرز بقوة، اكتشفيها معنا. الأرجواني والأصفر بدل الوردي العصري الوردي العصري كان لون عام 2017، وعلى الرغم من كونه أحد الألوان البارزة في أبرز عروض الأزياء، هناك ألوان أخرى ستبرز بقوة هذه السنة ونتحدث هنا عن ظل الأرجواني الذي تم اختياره كلون السنة حسب شركة بانتون والذي أتى ضمن آخر مجموعة من نينا ريتشي، مايكل كورس وفيكتوريا بيكهام، ولإطلالة أكثر جرأة وبهجة،

مع بداية شهر يناير، يتطلع العالم إلى الأشهر الـ 12 المقبلة لمعرفة التوقعات الجديدة لأحدث صيحات الموضة، فما الذي تحتاجينه لتواكبي الموضة في عام 2018؟

بإطلاعنا على تقرير شركة Edited رصدنا ثلاث صيحات ستختفي جزئيا هذه السنة، وأخرى ستبرز بقوة، اكتشفيها معنا.

الأرجواني والأصفر بدل الوردي العصري

الوردي العصري كان لون عام 2017، وعلى الرغم من كونه أحد الألوان البارزة في أبرز عروض الأزياء، هناك ألوان أخرى ستبرز بقوة هذه السنة ونتحدث هنا عن ظل الأرجواني الذي تم اختياره كلون السنة حسب شركة بانتون والذي أتى ضمن آخر مجموعة من نينا ريتشي، مايكل كورس وفيكتوريا بيكهام، ولإطلالة أكثر جرأة وبهجة، يمكنك اختيار الأصفر بدرجات داكنة.

السترات التقنية بدل جاكيت البومبر

بعد بروزها بقوة خلال السنوات الأخير انخفضت شعبية سترات البومبر لصالح بعض الخيارات الأخرى الموسمية، مثل جاكيت الدنيم وسترات راكب الدراجة النارية، لكن هذه السنة ستشهد بروز السترات التقنية مثل سترات المطر بأقمشة محسنة، وتفاصيل وظيفية.

البنطلونات بقصة الساق الواسعة بدل البنطلونات الواسعة بالأهداب

كان البنطلون الفضفاض والبنطلونات الطويلة المزينة بالأهداب من أبرز الأنماط الرائجة في العام الماضي، لكن في هذه السنة شهدت عروض ربيع 2018 بروز البنطلونات المنسدلة بقصة الساق الواسعة من وحي التسعينات.

اترك تعليقاً