أخبار

العودة للتراث.. عنوان مجموعة فالنتينو لما قبل خريف 2018

محتوى مدفوع

قدمتْ دار فالنتينو مجموعتها الجديدة  لما قبل خريف 2018 والتي مزجت بين صيحات السبعينات والثمانينات من أرشيف العلامة التجارية. وبدتْ المجموعة شخصية حيث عادت إلى جذور فالنتينو، وهذا بدا جلياً بظهور طبعة النمر للمصمم فالنتينو غارافاني في عام 1968، وطبعة الشعار المموجة من السبعينات إلى جانب طبعة المقلم بالأبيض والأسود من الثمانينات، وكلها إشارات إلى الماضي يمكن أنْ نراها في جميع قطع المجموعة، دون أنْ ننسى رسوم النمر الغرافيكية التي زينت السترات، والتنانير، البدلات، مع الاستعانة بقماش الترتر البراق لإبراز هذه الرسومات. وقال بيرباولو بيتشولي لمجلة فوغ في حديثه عن مجموعة فالنتينو لما قبل خريف 2018: "هي نظرة عن الهوية

قدمتْ دار فالنتينو مجموعتها الجديدة  لما قبل خريف 2018 والتي مزجت بين صيحات السبعينات والثمانينات من أرشيف العلامة التجارية.

وبدتْ المجموعة شخصية حيث عادت إلى جذور فالنتينو، وهذا بدا جلياً بظهور طبعة النمر للمصمم فالنتينو غارافاني في عام 1968، وطبعة الشعار المموجة من السبعينات إلى جانب طبعة المقلم بالأبيض والأسود من الثمانينات، وكلها إشارات إلى الماضي يمكن أنْ نراها في جميع قطع المجموعة، دون أنْ ننسى رسوم النمر الغرافيكية التي زينت السترات، والتنانير، البدلات، مع الاستعانة بقماش الترتر البراق لإبراز هذه الرسومات.

وقال بيرباولو بيتشولي لمجلة فوغ في حديثه عن مجموعة فالنتينو لما قبل خريف 2018: "هي نظرة عن الهوية والتراث، وكيفية إحيائه من جديد".

ليس هناك شكّ في أن صيحة اللوجومانيا هي الحمض النووي للأزياء من جيل الألفية، وكمصمم للأزياء العالمية استطاع بييرباولو بيتشيولي أنْ يشعر باهتمام عشاق الأزياء بهذه الصيحة فقدم لهم قطعاً مطبعة بالشعار، وصمّم شعاراً خاصاً به، فظهرت حروف VLTN على معظم الملابس والإكسسوارات في المجموعة.

كما أعاد بييرباولو بيتشيولي ابتكار الأناقة الليلية من خلال تنسيق السترات الرياضية مع فساتين السهرة، إذ تعدّ الحركة الحالية في صناعة الأزياء التي تؤكد على ضرورة تقديم الأزياء المريحة للمرأة.

مجموعة فالنتينو لما قبل خريف 2018 تقدم خيارات أنيقة متعددة للارتداء في الشوارع والمطاعم والنوادي، وحتماً ستجدين قطعتك المفضلة في هذه المجموعة الأنيقة.

اترك تعليقاً