أخبار

3 إطلالات أنيقة بجاكيت البافر.. مستوحاة من نجمات موضة الشارع!

3 إطلالات أنيقة بجاكيت البافر.. مست...

يعدّ جاكيت البافر الملون القطعة الأبرز في خزانة كل امرأة أنيقة خلال الموسم الحالي، وبالنظر إلى إطلالات نجمات موضة الشارع والفاشنيستا ونجمات إنستغرام، يمكنكِ أنْ تتأكدي أنها من القطع التي يسهل تنسيقها مع معظم إطلالاتك اليومية. ولنساعدك على ابتكار الزي الأمثل بهذه القطعة الدافئة، جمعنا لك أبرز 3 إطلالات أنيقة بالبافر مستوحاة من إطلالات نجمات موضة الشارع. فستان بطبعة الأزهار + البوت العالي فوق الركبة جاكيت البافر بلون مشرق يبدو خياراً مناسباً لإبراز جمال فستانك الماكسي الداكن المطبع بالأزهار، ويمكنك إكمال إطلالاتك بتنسيقه مع زوج من البوت العالي فوق الركبة. قطع بنفس اللون + حذاء الكونفيرس المرتفع احصلي على إطلالة

يعدّ جاكيت البافر الملون القطعة الأبرز في خزانة كل امرأة أنيقة خلال الموسم الحالي، وبالنظر إلى إطلالات نجمات موضة الشارع والفاشنيستا ونجمات إنستغرام، يمكنكِ أنْ تتأكدي أنها من القطع التي يسهل تنسيقها مع معظم إطلالاتك اليومية.

ولنساعدك على ابتكار الزي الأمثل بهذه القطعة الدافئة، جمعنا لك أبرز 3 إطلالات أنيقة بالبافر مستوحاة من إطلالات نجمات موضة الشارع.

فستان بطبعة الأزهار + البوت العالي فوق الركبة

جاكيت البافر بلون مشرق يبدو خياراً مناسباً لإبراز جمال فستانك الماكسي الداكن المطبع بالأزهار، ويمكنك إكمال إطلالاتك بتنسيقه مع زوج من البوت العالي فوق الركبة.

قطع بنفس اللون + حذاء الكونفيرس المرتفع

احصلي على إطلالة أحادية اللون من خلال تنسيق جاكيت البافر الأحمر مع قطع أخرى بظلال مختلفة من اللون نفسه، مثلا نسقي السترة مع تنورة ميدي حمراء وزوج من الجوارب السوداء السميكة والأحذية الرياضية كونفيرس المرتفعة البيضاء لتحقيق التوازن في إطلالتك.

تنورة ميني من التويد + البوت العسكري

جددي إطلالتك بتنورة التويد الكلاسيكية بتنسيقها مع جاكيت البافر باللون الأزرق النيلي، وأكملي إطلالتك بارتداء جوارب الدانتيل مع زوج من البوت العسكري الجلدي.

اترك تعليقاً