أخبار

بلوزة كتف الكشاكش.. لإطلالة أنثوية وأيقونية في 2018

بلوزة كتف الكشاكش.. لإطلالة أنثوية...

محتوى مدفوع

يبدو أن 2018 هو عام الكاجوال بامتياز، إذ تنتشر به البلوزات ذات أكتاف الكشاكش، والفساتين المطبعة بالزهور اليانعة من خامات خفيفة وبقصات فضفاضة، وكلها تشير إلى أن الاختلاف هو عنوان الأناقة في 2018. نلقي نظرة على إحدى القطع التي تجمع بين تحرر الكاجوال وتحفظ الكلاسيكية، ونطلعك على هذا التوب الرائع وهذه البلوزات المنمقة بقصة كتف الكشاكش، بحسب ما وردت في مجلة "بيور واو" المعنية بالمرأة وأناقتها. الشيفون المطبع بلوزة أنيقة من الشيفون الناعم بقصة الأكمام المكشكشة عند المعصم، لترتديها على جينز الدنيم بإطلالة رومانسية ناعمة. الكتف المكشكشة بلوزة من الحرير الناعم بكشكشة رقيقة عند الكتفين، تجعلك تذوبين في نعومتها التي

يبدو أن 2018 هو عام الكاجوال بامتياز، إذ تنتشر به البلوزات ذات أكتاف الكشاكش، والفساتين المطبعة بالزهور اليانعة من خامات خفيفة وبقصات فضفاضة، وكلها تشير إلى أن الاختلاف هو عنوان الأناقة في 2018.

نلقي نظرة على إحدى القطع التي تجمع بين تحرر الكاجوال وتحفظ الكلاسيكية، ونطلعك على هذا التوب الرائع وهذه البلوزات المنمقة بقصة كتف الكشاكش، بحسب ما وردت في مجلة "بيور واو" المعنية بالمرأة وأناقتها.

الشيفون المطبع

بلوزة أنيقة من الشيفون الناعم بقصة الأكمام المكشكشة عند المعصم، لترتديها على جينز الدنيم بإطلالة رومانسية ناعمة.

الكتف المكشكشة

بلوزة من الحرير الناعم بكشكشة رقيقة عند الكتفين، تجعلك تذوبين في نعومتها التي تحاكي بشرتك الحريرية.

الأكمام الحريرية

اسمحي لجسمك بتنفس النسمات وامنحيه الانطلاق في الهواء الطلق، وتخلي عن قطع الشتاء الثقيلة، واتركيه يتألق بهذا التي شيرت ذي الأكمام الحريرية المكشكشة.

أكتاف الكرز

لا تقتصر الكشكشة على الأكمام فقط، وليست الزهور هي التي تزين قماش الشيفون الرائع، وتمنحك هذه البلوزة بطبعة الكرز اللذيذ، وقصة الكشكشة المستديرة المنطلقة من أسفل الكتفين حتى النهدين التألق والتحرر من قيود التقليدية.

بلوزة الأكتاف الباردة

بلوزة تجمع بين قصات متعددة، كأكتاف الأوف شولدر المقفولة من العنق، مع الكشكشة المنسدلة بطبقتين من الحرير الرقيق من الرقبة حتى الصدر.

قصة الكتف الواحدة

بلوزة أنيقة تأخذ بيدك لتستقبلي الربيع وتبدئي بوضع أول لبناته في خزانتك الربيعية بألوانه البراقة وتصميماته الرائعة.

نقاط البولكا

لا تكتمل خزانتك من دون هذه البلوزة التي تغريك بقصتها الكلاسيكية الهادئة، وهي الكشكشة المربعة التي تحيط بنهديك وتبدأ من كتفيك برقة وعذوبة وبنقاط البولكا الجميلة.

الأكمام القصيرة

مصممة بفتحات مطرزة باليد، فارتديها على التوب بقصة السلحفاة والبنطلون الجينز، أو التنورة القصيرة وبوت الركبة، وبعد الشتاء اجعليها اختيارك الأول في إطلالتك الشاطئية.

طبعات الليزر

بلوزة عصرية بقصة الكشكشة المتصلة من الكتفين حتى المعصمين، ومطبعة بالزهور الربيعية المميزة بتقنية الليزر الحديثة.

النجوم المرصعة

كما قلت لك من قبل ليست بالزهور وحدها تطبع البلوزات العصرية، فهذه البلوزة ذات الكتف المنفوخة والمعصم المكشكش، تشبه الليل الحالك المرصع بالنجمات الساهرات لتحرس جمالك وتبارك خطوتك.

كشكشة البيبلوم

قصة رائعة عبارة عن طبقات مكشكشة على الأكمام، وكأنها رقائق من الحلوى تلتف حول ذراعيك بأناقة لافتة.

اترك تعليقاً