أخبار

المعاطف الطويلة تطغى على مجموعة "بورتز 1961" لما قبل خريف 2018

محتوى مدفوع

عملت المصممة ناتاشا كاغالج على تقديم مجموعة مفعمة بالصور الظلية البسيطة يمكن تحويلها اعتماداً على الوقت أو مزاج مرتديها ضمن مجموعة "بورتز 1961" لما قبل خريف 2018. وشملت المجموعة فستاناً طويلاً مخملياً تم تحويله إلى فستان سهرة بإضافة بعض المجوهرات الراقية، في حين أن المعاطف المصنوعة من الصوف والتي جاءت باللون الأخضر الزيتي والجملي تحولت إلى قطع راقية بإضافة طية الصدر المزدوجة التي أتت أشبه بوشاح طويل. كما عملت المصممة على إدخال تفاصيل ملفتة للأنظار في أبسط الأنماط،؛ ما أضفى عليها لمسات من الأناقة والرقي، مثل معطف الترانش الخفيف الذي زين بحزام من الحلقات الدائرية، والفستان الصوفي الطويل المفتوح من

عملت المصممة ناتاشا كاغالج على تقديم مجموعة مفعمة بالصور الظلية البسيطة يمكن تحويلها اعتماداً على الوقت أو مزاج مرتديها ضمن مجموعة "بورتز 1961" لما قبل خريف 2018.

وشملت المجموعة فستاناً طويلاً مخملياً تم تحويله إلى فستان سهرة بإضافة بعض المجوهرات الراقية، في حين أن المعاطف المصنوعة من الصوف والتي جاءت باللون الأخضر الزيتي والجملي تحولت إلى قطع راقية بإضافة طية الصدر المزدوجة التي أتت أشبه بوشاح طويل.

كما عملت المصممة على إدخال تفاصيل ملفتة للأنظار في أبسط الأنماط،؛ ما أضفى عليها لمسات من الأناقة والرقي، مثل معطف الترانش الخفيف الذي زين بحزام من الحلقات الدائرية، والفستان الصوفي الطويل المفتوح من الجانبين، بالإضافة إلى الفستان المخملي المقلم والمزين بالأهداب وقمصان البوبلين البيضاء التي أتت بياقات عنق عالية.

اترك تعليقاً