أخبار

خطوط الموضة في ربيع 2018 تحقق طموحاتك.. فهل أنتِ مستعدة للانطلاق؟

خطوط الموضة في ربيع 2018 تحقق طموحا...

مع العام الجديد تترقبين أحدث اتجاهات الموضة التي تسيرين بها على طريق أناقتك، وترسمين بها ملامح أنوثتك المتشوقة للتألق، وتشبعين بها رغبتك المتعطشة للتميز والاختلاف. نقدم لك على ضوء ما نشرته صحيفة "تليغراف" البريطانية أحدث خطوط الموضة لربيع 2018، لتشاهدي ما أبدعته أشهر دور الأزياء، وتستعدي للانطلاق مع نسمات الربيع المنعشة. اللون الأرجواني بعد اختيار اللون الوردي ليكون لون الألفية، انطلق اللون الأرجواني ليكون لون الربيع المقبل، وأبدعتْ أشهر العلامات التجارية في تصميم القطع المحبوكة كفيكتوريا بيكهام وماكسمارا، وظهرت بشكل كبير في فساتين السهرة "التيبي"، مع السترات والكنزات بهذا اللون الساحر، فضلاً عن البنطلونات الصوفية باللون الرمادي أو الأسود المقلم،

مع العام الجديد تترقبين أحدث اتجاهات الموضة التي تسيرين بها على طريق أناقتك، وترسمين بها ملامح أنوثتك المتشوقة للتألق، وتشبعين بها رغبتك المتعطشة للتميز والاختلاف.

نقدم لك على ضوء ما نشرته صحيفة "تليغراف" البريطانية أحدث خطوط الموضة لربيع 2018، لتشاهدي ما أبدعته أشهر دور الأزياء، وتستعدي للانطلاق مع نسمات الربيع المنعشة.

اللون الأرجواني

بعد اختيار اللون الوردي ليكون لون الألفية، انطلق اللون الأرجواني ليكون لون الربيع المقبل، وأبدعتْ أشهر العلامات التجارية في تصميم القطع المحبوكة كفيكتوريا بيكهام وماكسمارا، وظهرت بشكل كبير في فساتين السهرة "التيبي"، مع السترات والكنزات بهذا اللون الساحر، فضلاً عن البنطلونات الصوفية باللون الرمادي أو الأسود المقلم، أو  تنورة الفينيل.

معطف الترانش

جددي خزانتك الربيعية بهذا المعطف الأنيق "الترانش" الذي تعتمده النجمات والأنيقات، ويأتي بستايلات جديدة كلياً، حيث أطلقته فالنتينو برسومات مطرزة بنعومة، وكذلك أبدع الكسندر ماكوين في تصميمات مبهرة، ولم يقل معطف ميزون مارجيلا أناقة عن مثيلاته.

الأحمر مع الوردي

مزيج متناسق من لونين مذهلين، وكان نقطة انطلاق للعديد من دور الأزياء المتميزة، وأطلقت فساتين ناعمة لها صداها المؤثر، بدءاً من أتيكو نهاية بإميليا ويكستيد.

الشعارات القديمة

في خطوة جريئة تستعيد عبق الماضي وتسترجع الذكريات، اتخذت أعرق بيوت الأزياء "كالفن كلاين" الخطوة الأولى لإطلاق اللوغو الخاص بها على تصميماتها، تبعتها فيرساتشي بأحذيتها الرائعة، واكتملت المجموعة ببنطلون من ماكسمارا، وكان اختيار سويتر بربري لتكتمل الأناقة من اختيار كريستوفر بيلي.

الترتر البراق

لم يعد الترتر البراق حكراً على الحفلات والسهرات، بل بات بإمكانك التألق به نهاراً ليحاكي أشعة الشمس الذهبية، وانطلقت هذه الموضة من فالنتينو وبوتيغا فينيتا وأوسكار دي لا رنتا، فاستعدي للانطلاق بقطع مشعة في اطلالتك النهارية هذا الربيع.

جينز الدنيم الغامق

سينطلق جينز الدنيم كالعادة ليطغي على قطع خزانتك الربيعية من جديد، وقد اختارته توم فورد وماكس مارا وتيبي ليكون نقطة ارتكاز محورية في إطلالة الأنيقات خلال الربيع، ويأتي بقطع متطابقة كالبنطلون ذي الأرجل المدببة مع البليزر لإطلالة عملية مميزة.

الأكتاف اللافتة

ستركز الصور الظلية على الكتفين بشكل لافت، وركزت بيوت عريقة مثل غوتشي على تصميم البلوزات بالمقاس الكبير، وجاءت قصة الأكتاف العارية من كريستوفر كين، أما الأكتاف المجنحة فكانت من نصيب سانت لوران.

فساتين من قماش الزبدة

لعلّ قماش الزبدة هو الأنسب للإطلالة الربيعية المبهجة، فهو خفيف يشبه بشرتك الحريرية الناعمة، وتتربع الفساتين المكشكشة من حرير الأورغانزا المزودة بطبقات من الريش، والتنانير الضخمة من كارولينا هيريرا على عرش الموضة الربيعية.

اترك تعليقاً