أخبار

شاهدي.. كيف حافظت الملكات والأميرات على أناقتهن خلال فترة الحمل؟

شاهدي.. كيف حافظت الملكات والأميرات...

تحظى إطلالات الأميرات والملكات الحوامل في مختلف مراحل الحمل باهتمام ومتابعة كثير من النساء، للتعرف على ما يفضلونه من أزياء في هذه المرحلة الصعبة التي تعرف تغيرات جسمانية، على أمل استلهام بعض الأفكار من أناقة النساء الأكثر شهرة في العالم. من هنا نستعرض لك أفضل  إطلالات للملكات الحوامل حول العالم، وفقاً لمجلة "إيل" الأمريكية: الأميرة الراحلة ديانا لطالما كانت الأميرة البريطانية الراحلة ديانا أيقونة للموضة، حتى أثناء فترات حملها في ولديها ويليام، وهاري، إذ تنوعت إطلالتها الأنيقة بين الفساتين الواسعة البسيطة المبهجة، والمعاطف والقبعات الكلاسيكية الملونة الطويلة، حتى الأزياء الخاصة بالمناسبة، ركزت على اختيارها واسعة و طويلة لتتلاءم مع طبيعة

تحظى إطلالات الأميرات والملكات الحوامل في مختلف مراحل الحمل باهتمام ومتابعة كثير من النساء، للتعرف على ما يفضلونه من أزياء في هذه المرحلة الصعبة التي تعرف تغيرات جسمانية، على أمل استلهام بعض الأفكار من أناقة النساء الأكثر شهرة في العالم.

من هنا نستعرض لك أفضل  إطلالات للملكات الحوامل حول العالم، وفقاً لمجلة "إيل" الأمريكية:

الأميرة الراحلة ديانا

لطالما كانت الأميرة البريطانية الراحلة ديانا أيقونة للموضة، حتى أثناء فترات حملها في ولديها ويليام، وهاري، إذ تنوعت إطلالتها الأنيقة بين الفساتين الواسعة البسيطة المبهجة، والمعاطف والقبعات الكلاسيكية الملونة الطويلة، حتى الأزياء الخاصة بالمناسبة، ركزت على اختيارها واسعة و طويلة لتتلاءم مع طبيعة الحمل، كما ارتدت في أوائل فترات الحمل بناطيل واسعة وسويت شيرت.

دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون

يرى كثيرون من خبراء الموضة أنّ الأميرة كيت زوجة الأمير ويليام تتبع خطى والدة زوجها في الأناقة والبساطة، إذْ فضلت ارتداء المعاطف الطويلة أيضا أثناء فترات حملها، فضلا عن أزياء السهرة البراقة الطويلة، وفساتين النهار الواسعة السادة أو المنقوشة، ولكن مع إضفاء طابع العصرية.

الملكة ماكسيما، ملكة هولندا

فضلت الفساتين متوسطة حتى الركبة ومعها المعاطف بألوان محايدة وأنيقة، فضلا عن فساتين الستان بحمالات رفيعة، وتفضل الأقشمة الحريرية والستان، فلقد تألقت في إطلالة باللون الوردي المتوهج في إحدى رحلاتها الخارجية مع زوجها أثناء حملها.

الملكة ليتزيا، ملكة أسبانيا

تفضل في حملها الفساتين الزاهية السادة أو المنقوشة بأطوال متوسطة حتى الركبة والمعاطف الطويلة السادة، أو السترات الأنيقة على البناطيل الواسعة، فضلا عن تفضيل الشيفون، فهي أيقونة للأزياء أيضا سواء أثناء الحمل أو غيره.

الأميرة تشارلين، أميرة موناكو

خلال فترات حملها، فضلت الفساتين الحريرية الواسعة، فتألقت بفستان حريري ستان باللون الكحلي برقبة واسعة دون أكمام وطول متوسط.

الملكة رانيا

وقعت اختيارات الملكة رانيا على الأزياء المريحة، ففي الأيام العادية كانت تطل بتصاميم كاجوال، كالبنطلونات البسيطة والتوبات الواسعة.

اترك تعليقاً