أخبار

هولي فولتون ستطلق مجموعة من الأزياء الراقية بالتعاون مع "ريفر آيلاند"

هولي فولتون ستطلق مجموعة من الأزياء...

ستطلق المصممة هولي فولتون مجموعتها الجديدة من الأزياء الراقية بالتعاون مع متجر ريفر آيلاند، وسيكون هذا التعاون الأخير في سلسلة من التعاونات الفاخرة كجزء من منتدى التصميم للمتجر الشهير. واشتهرت فولتون بطبعات الآرت ديكو، واستخدام بلورات الكريستال والألوان الجريئة، في التصاميم التي تقدمها خلال أسبوع الموضة في لندن منذ عام 2009، ومن محبات علامتها التجارية نذكر الفاشينيستاز سارة جيسيكا باركر، وكيرا نايتلي وسولانج نولز. المجموعة المكونة من 13 قطعة مستوحاة من محبات الحفلات على مرّ العصور، أمثال بابا بيتون في العشرينات، بيبا غيرلز في السبعينات وكيت موس في التسعينات. ومن المقرر أنْ تطرح المجموعة في شهر فبراير، وتشمل القطع الرئيسية

ستطلق المصممة هولي فولتون مجموعتها الجديدة من الأزياء الراقية بالتعاون مع متجر ريفر آيلاند، وسيكون هذا التعاون الأخير في سلسلة من التعاونات الفاخرة كجزء من منتدى التصميم للمتجر الشهير.

واشتهرت فولتون بطبعات الآرت ديكو، واستخدام بلورات الكريستال والألوان الجريئة، في التصاميم التي تقدمها خلال أسبوع الموضة في لندن منذ عام 2009، ومن محبات علامتها التجارية نذكر الفاشينيستاز سارة جيسيكا باركر، وكيرا نايتلي وسولانج نولز.

المجموعة المكونة من 13 قطعة مستوحاة من محبات الحفلات على مرّ العصور، أمثال بابا بيتون في العشرينات، بيبا غيرلز في السبعينات وكيت موس في التسعينات.

ومن المقرر أنْ تطرح المجموعة في شهر فبراير، وتشمل القطع الرئيسية سترة من فرو الخروف، مزينة بالأحجار الكريمة الملونة، وفستاناً من الترتر بألوان الباستيل المتدرجة، وبدلة سباحة مطرزة، وتتراوح أسعار القطع بين 20 و 300 جنيهاً إسترلينياً.

كما أعلنت فولتون مؤخراً أنه تم تعيينها كرئيسة للأزياء في كلية كامبريدج للفنون البصرية وفنون الأداء.

يذكر أنّ متجر ريفر آيلاند قد تعاون سابقا مع العديد من الماركات العالمية مثل آشيش، يودون تشوي، وكاتي إيري.

اترك تعليقاً