أخبار

آخرهن مي عمر.. أجمل إطلالات النجمات بتصاميم مهند كوجاك

تميز مصمم الأزياء المصري مهند كوجاك عن غيره من المصممين، حيث يركز على تقديم تصميمات غريبة وملفتة للأنظار. ويبدو أنّ مميزات كوجاك جعلتْ الكثير من الفنانات الباحثات عن التميز، يلجأن إليه، لخطف الأضواء بإطلالتهن، بارتداء فساتين من تصميمه دون تفكير، نظرًا لقدرته على تصميم فساتين ليست لها مثيل في شكلها. وانضمت الفنانة المصرية مي عمر إلى قائمة النجمات اللاتي ارتدين من تصاميمه، وذلك من خلال ظهورها بفستان ذهبي مشغول يبرز جمالها، ويتناسب مع ملامحها الرقيقة وقوامها الممشوق. ومن المعروف عن تصاميم كوجاك إثارتها للجدل، نظراً لغرابة تصميم بعضها، ما يجعل الفنانة

تميز مصمم الأزياء المصري مهند كوجاك عن غيره من المصممين، حيث يركز على تقديم تصميمات غريبة وملفتة للأنظار.

ويبدو أنّ مميزات كوجاك جعلتْ الكثير من الفنانات الباحثات عن التميز، يلجأن إليه، لخطف الأضواء بإطلالتهن، بارتداء فساتين من تصميمه دون تفكير، نظرًا لقدرته على تصميم فساتين ليست لها مثيل في شكلها.

وانضمت الفنانة المصرية مي عمر إلى قائمة النجمات اللاتي ارتدين من تصاميمه، وذلك من خلال ظهورها بفستان ذهبي مشغول يبرز جمالها، ويتناسب مع ملامحها الرقيقة وقوامها الممشوق.

مصمم الأزياء المصري مهند كوجاك

ومن المعروف عن تصاميم كوجاك إثارتها للجدل، نظراً لغرابة تصميم بعضها، ما يجعل الفنانة التي ترتدي من أزيائه محطّ أنظار الجميع.

ومن أشهر الفساتين التي أثارت الجدل، هو فستان الفنانة ناهد السباعي التي ارتدته في ختام مهرجان دبي السينمائي، في ديسمبر 2015.

ومن ضمن الفنانات اللاتي اخترن مهند كوجاك لارتداء تصاميمه، هي الفنانة درة ونيللي كريم وجميلة عوض وهنا شيحا.

وسبق وأنْ كشف مصمم الأزياء مهند كوجاك أنه يعتمد في عدد كبير من تصاميمه على أقمشة "التنجيد والستائر".

اترك تعليقاً