أخبار

معرض "المحطة" 2017 يعرض آخر صيحات الموضة والجمال للمرأة العصرية (فيديو)

معرض "المحطة" 2017 يعرض آخر صيحات ا...

محتوى مدفوع

تزيّن منتجع السيف في أبوطبي بمعرض "المحطة" بنسخته الرابعة، الذي يسافر في كل مرة ليرسى في مكان جديد، ويعكس منحى جمالي لم يظهرْ من قبل. وخلال المعرض، التقى موقع فوشيا مع مصممة الأزياء ومؤسسة معرض المحطة "سيرينا عبد القادر" التي أكدت أنها اختارت منتجع السيف هذه المرة، لأنه يتميّز بمنطقة ممشى خارجي في الهواء الطلق، ومساحة شاسعة تساعد الزائرين على تمضية وقت جميل مع العائلة والأصدقاء. وضم المعرض العديد من الأكشاك، التي عرضت تصاميم أزياء عصرية وإكسسوارات ومستحضرات تجميل تهم المرأة وتدعم المواهب العربية والإماراتية، بمشاركة مميزة من المغنيين والعازفين. لمشاهدة التفاصيل تابعي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=I5tMnfpDhRA

تزيّن منتجع السيف في أبوطبي بمعرض "المحطة" بنسخته الرابعة، الذي يسافر في كل مرة ليرسى في مكان جديد، ويعكس منحى جمالي لم يظهرْ من قبل.

وخلال المعرض، التقى موقع فوشيا مع مصممة الأزياء ومؤسسة معرض المحطة "سيرينا عبد القادر" التي أكدت أنها اختارت منتجع السيف هذه المرة، لأنه يتميّز بمنطقة ممشى خارجي في الهواء الطلق، ومساحة شاسعة تساعد الزائرين على تمضية وقت جميل مع العائلة والأصدقاء.

وضم المعرض العديد من الأكشاك، التي عرضت تصاميم أزياء عصرية وإكسسوارات ومستحضرات تجميل تهم المرأة وتدعم المواهب العربية والإماراتية، بمشاركة مميزة من المغنيين والعازفين.

لمشاهدة التفاصيل تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً