أخبار

مجموعة "دونداب" لما قبل خريف 2018.. حلم الألفية

محتوى مدفوع

مجموعة "دونداب" Dondup الجديدة هي حلم الألفية، بدءاً من الطبعات غير المطابقة، والقطع، والألوان، وتناسب تصاميم مجموعة ما قبل خريف 2018 خزانات السيدات العصريات اللاتي يعشقن مواكبة الموضة، ولن نتفاجأ إذا رأينا أبرز الفاشينيستا أمثال بيلا وجيجي حديد يرتدين بعض التصاميم الرياضية الأنيقة من هذه المجموعة، كجزء من إطلالات الشارع. في مجموعة ما قبل خريف 2018 من دونداب، نجد الطبعات المتناقضة، حيث تمكنت العلامة التجارية من اعتماد هذه الصيحة بنجاح دون أن تبدو مبالغا فيها، ومن بين الأنماط المرحة التي تم استخدامها نذكر الكاروهات، التقليمات وأنماط الأزهار المختلفة. وتعكس المجموعة الكاملة طابع الثمانينات، فنجد ضمنها البدلات المطبعة بالكاروهات، والتنانير المثنية،

مجموعة "دونداب" Dondup الجديدة هي حلم الألفية، بدءاً من الطبعات غير المطابقة، والقطع، والألوان، وتناسب تصاميم مجموعة ما قبل خريف 2018 خزانات السيدات العصريات اللاتي يعشقن مواكبة الموضة، ولن نتفاجأ إذا رأينا أبرز الفاشينيستا أمثال بيلا وجيجي حديد يرتدين بعض التصاميم الرياضية الأنيقة من هذه المجموعة، كجزء من إطلالات الشارع.

في مجموعة ما قبل خريف 2018 من دونداب، نجد الطبعات المتناقضة، حيث تمكنت العلامة التجارية من اعتماد هذه الصيحة بنجاح دون أن تبدو مبالغا فيها، ومن بين الأنماط المرحة التي تم استخدامها نذكر الكاروهات، التقليمات وأنماط الأزهار المختلفة.

وتعكس المجموعة الكاملة طابع الثمانينات، فنجد ضمنها البدلات المطبعة بالكاروهات، والتنانير المثنية، والفساتين المزينة بالأهداب، أما لوحة الألوان فجاءت نابضة بالحياة وشملت الأحمر والخزامى والأخضر والوردي، إلى الألوان الداكنة مثل الأسود والبحري والرمادي.

دونداب كعلامة تجارية معروفة بأسلوبها الفريد من نوعه المستوحى من الصخور ونمط الغرونج، وبفضل على اللمسات الجريئة تعكس دائما تصاميم الدار الإيطالية الأناقة والحرفية العالية والخياطة الراقية.

وفقا لدونداب، ما زالت صيحة الأسلوب الرياضي من الصيحات الرائجة في عام 2018، وشملت الإطلالات بعض التصاميم الرياضية منسقة مع الكعب العالي أو مع البوت العسكري، وهذا يدل على نية العلامة في تحقيق التوازن بين الأنوثة والسحر الصبياني، وقد تجرأ المصممون على إدراج بدلة رياضية فائقة الأناقة كجزء من المجموعة وتنسيقها مع الجوارب السميكة والكعب العالي.

يذكر أن علامة دونداب تأسست  عام 1999 من قبل المصمم ماسيمو بيرلوني وزوجته مانويلا ماريوتي، وبفضل أسلوبهما الفريد من نوعه ونوعية التصاميم التي يقدمانها، بدأت دونداب باكتساب شعبية تقريبا على الفور، وفي بداية عام 2017، قررت مانويلا مغادرة منزل الأزياء الإيطالي، وكان آخر عرض لها هو مجموعة خريف 2017 في ميلانو.

اترك تعليقاً