مجموعة إميليو بوتشي لما قبل خريف 2018.. مزيج بين المرح والأنوثة الذكية!

1111111111111111111111111111111

محمد أفشكو

لطالما ارتبط اسم إميليو بوتشي بحفلات الكوكتيل البراقة، وبالهروب الفاخر إلى المنتجعات الشتوية الفخمة والإجازات الأنيقة على جزر البحر الأبيض المتوسط وهذه الفكرة من نمط الحياة الراقية لا تزال تلعب دورا هاما في تطوير العلامة التجارية..

ولكن شعورا جديدا من ثقافة الواقع هو ما استهدف فريق الإبداع لإميليو بوتشي في مجموعة ما قبل خريف 2018، إذ قدم  مجموعة مفعمة بالألوان وذات طابع أنيق وقوي، فتعددت القطع وتنوعت صورها الظلية التي اتسمت بالعصرية.

الليغينغز المطبع هو من العناصر الأساسية لتراث العلامة التجارية، أتى منسقا مع بلوزات مطابقة متدرجة الألوان، في حين ظهرت بدلة أمير ويلز بدرجة الوردي الساحرة كما برز في المجموعة طقم بيجاما مصنوع من المخمل الفاخر.

وتم إدخال أنماط جديدة إلى المجموعة، بما في ذلك زخرفة نباتية جريئة، فضلا عن طبعة البوب، التي أشادت بموسيقى إيدي سيدجويك، هذه الطبعة زينت فستان جيرسي بقصة مستقيمة وأعيد تصميمه على شكل توب قصير مزين بالترتر.

من معطف مارابو الضخم بياقة الصوف المتناقضة إلى سترة الستان المطبعة المستوحاة من الدنيم والفستان الأسود الماكسي المطبع على الظهر، يمكننا القول إن مجموعة إميليو بوتشي متكاملة تمزج بين الحياة والمرح والأنوثة الذكية.