مجموعة "نون باي نور" لما قبل خريف 2018.. تشيد بالزي التقليدي البحريني!
مجموعة "نون باي نور" لما قبل خريف 2018.. تشيد بالزي التقليدي البحريني!مجموعة "نون باي نور" لما قبل خريف 2018.. تشيد بالزي التقليدي البحريني!

مجموعة "نون باي نور" لما قبل خريف 2018.. تشيد بالزي التقليدي البحريني!

في الوقت الذي يواصل فيه مصممو أزياء الشرق الأوسط تعزيز حضورهم على الصعيد العالمي، وإحداث موجات على الساحة الدولية، فإن هناك علامة واحدة في البحرين حققت نجاحا هائلا منذ إطلاقها في عام 2008.


بعد الظهور لأول مرة في حدث إطلاقها حصريا في لوس أنجلوس في عام 2011، تلاه عرض في أسبوع الموضة في نيويورك في عام 2012، أصبحت علامة "نون بي نور" الآن من الشركات المفضلة على جدول مواعيد Big Apple.

العلامة التجارية التي قامت بتأسيسها الشيخة نور راشد آل خليفة وابنة عمها الشيخة هيا محمد آل خليفة قد أطلقت لتوّها مجموعتها الجديدة لمسوم ما قبل خريف 2018.


وطغتْ على التشكيلة الجديدة لوحة ألوان متنوعة مناسبة للمجموعة الإنتقالية شملت الأسود، الأزرق الداكن، الرمادي والأصفر.

وتعرف هذه العلامة بمزجها بين العناصر الذكورية والأنثوية، مما يخلق صور ظلية مذهلة تكون عملية وجميلة في الوقت نفسه، هذه المجموعة الجديدة تأتي بمزيج من الطبعات القوية والتطريزات البسيطة، حيث استعانت المصممتان باستخدام الأنماط النسيجية، والجاكارد المستوحى من البحرين، والصوف والشاش، والطبعات الغرافيكية الشبيهة بالفسيفساء التي تشيد جميعها بالزي التقليدي البحريني، وتشمل التصاميم ذات الأطوال المختلفة الفساتين والقمصان والبنطلونات والسترات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com