أخبار

"مونوغرام" تتعاون مع "مادويل" وتطلق تشكيلة من القمصان المميزة!

"مونوغرام" تتعاون مع "مادويل" وتطلق...

استطاعت العلامة التجارية "مونوغرام" المتخصّصة في التيشرتات، إثارة انتباه الجميع بفضل قمصان الفينتاج ذوات التصاميم المميزة والمطرزة بالعبارات المرحة. وأعلنت العلامة المفضلة لدى الفاشينيستا عن تعاونها مع إحدى أبرز الماركات التجارية الرائجة في موضة الشارع "مادويل"  للوصول إلى قاعدة جماهيرية أوسع. وأطلق مؤسسا "مونوغرام" ليزا مايوك وجيف هالموس علامتهم التجارية، بهدف إلهام النساء للتألق بارتداء التيشرتات بطرق مختلفة، سواء بارتدائها تحت بدلة ملونة زاهية، أو مدسوسة في تنورة لامعة، وهذا التعاون ليس استثناءً، حيث يشمل 3 تيشرتات وكنزة مطبَّعة بعبارات مرحة.

استطاعت العلامة التجارية "مونوغرام" المتخصّصة في التيشرتات، إثارة انتباه الجميع بفضل قمصان الفينتاج ذوات التصاميم المميزة والمطرزة بالعبارات المرحة.

وأعلنت العلامة المفضلة لدى الفاشينيستا عن تعاونها مع إحدى أبرز الماركات التجارية الرائجة في موضة الشارع "مادويل"  للوصول إلى قاعدة جماهيرية أوسع.

وأطلق مؤسسا "مونوغرام" ليزا مايوك وجيف هالموس علامتهم التجارية، بهدف إلهام النساء للتألق بارتداء التيشرتات بطرق مختلفة، سواء بارتدائها تحت بدلة ملونة زاهية، أو مدسوسة في تنورة لامعة، وهذا التعاون ليس استثناءً، حيث يشمل 3 تيشرتات وكنزة مطبَّعة بعبارات مرحة.

اترك تعليقاً