مجموعة See by Chloé لما قبل خريف 2018.. تعزّز ثقة المرأة بنفسها

1111111111

محمد أفشكو

تأسست علامة  See by Chloé في عام 2001 على يد المصممة ستيلا مكارتني، وهي العلامة الشقيقة الصغرى للماركة الشهيرة كلوي، وقد تم إطلاقها لاستهداف قاعدة العملاء الأصغر سناً، وتعدّ علامة “سي باي كلوي” ماركة الأزياء الشبابية الأكثر أناقة وشياكة مقارنة بمعظم العلامات التجارية التي تستهدف جيل الألفية.

ولما قبل خريف 2018 قدمت العلامة مجموعة موجهة للفتيات اللاتي يعشقنَ الأسلوب المرح، واللاتي يرغبن في استعراض جانبهن الرومانسي وجانبهن الجريء، من خلال فساتين الزهور الساحرة والصور الظلية الجذابة، والقصات المثيرة. وطغى على قطع المجموعة الأسلوب الأنيق بلمسات الـ “هيبي”، بمزيج بين الأزياء الراقية والقطع اليومية الجديرة بالادخار.

وتشمل المجموعة الجديدة،  تشكيلة من الفساتين التي يمكنك ارتداؤها أثناء التنزه أو لحضور الحفلات، فهناك الكشاكش، والأزهار، والأطراف غير المتماثلة، وكل شيء أنثوي وجذاب، يعكس الثقة بالنفس والأناقة.

وكانت صيحة الكشاكش نجمة عرض See by Chloé لما قبل خريف 2018، حيث زينت كل شيء من البلوزات والفساتين والتنانير التي أتت بأنواع مختلفة من الكشاكش التي أضفت على التصاميم لمسات أنثوية.

كما ركزت المجموعة الجديدة على التوبات الطويلة بطول الركبة أو أطول والتي تم تنسيقها مع بنطلون بقصة الساق الواسعة والتي عكست فترة السبعينات.