بينها “كوتش”و “بوما”.. ماركات شهدت عودة قوية في 2017!

بينها “كوتش”و “بوما”.. ماركات شهدت عودة قوية في 2017!

ساندرا ماهر

شهد العام 2017 الكثير من التغيرات غير المتوقعة وظهرت العديد من الصيحات الغريبة بعالم الموضة والأزياء، ولكن التغيير الأبرز هو عودة الكثير من أسماء دور الأزياء إلى الأضواء مرة أخرى وبقوة، مثل “بوما” و”فيلا” اللتان سجلتا عودة قوية.

 ومن خلال مجلة “ستايل كاستر” نقدم لكِ مجموعة من أبرز الماركات التي شهدت عودة قوية في العام 2017:

أغ  UGG

خرجت UGG من قالبها الكلاسيكي وعرضت بعض القطع الشتوية الرائعة لهذا الموسم، ومن بين تلك القطع بوت ووتر بروف” باللون الباذنجاي جمع بين الجلد والفرو والشامواه في تصميم مميز، كما تقدم الماركة قفازًا جلدياً أنيقاً باللون الجملي الرائج جدًا الآن.

كوتش Coach

تتميز ماركة كوتش بمجموعاتها للخريف والشتاء المستوحاة من الستايل الغربي، كما تتميز بتصميم حقائبها على شكل الحيوانات وأسلوب زخرفتها المميزة.

ومن بين أجمل القطع حقيبة كروس تميزت باللون الجملي والأسود ويد باللون النبيذي، كما تتميز بأسلوب زخرفتها العصري والفريد، كما أن ذلك البوت اللامع مناسب جدًا للفتاة العصرية الجريئة.

كي سويس K Swiss

تعد ماركة كي سويس رائدة بعالم الأحذية الرياضية، كما أنها الشركة الأولى التي أدخلت حذاء تنس مصنوعا من الجلد للعالم، وفي العام 2017 أبدعت في تصميماتها ونقشاتها، فمن أكثر القطع المحببة سنيكرز أسود مزين بالورود الحمراء الجميلة، وآخر باللون الوردي الهادئ ذو نقشة تشبه نقشة الجيش ولكن بطريقة مختلفة.

فيلا Fila

فيلا هي إحدى أكبر شركات تصنيع الملابس الرياضية في العالم، وقد تأسست في العام 1911 في إيطاليا، وشهدت عودة قوية هذا العام ببعض القطع الجذابة والعصرية، مثل ذلك الفستان الأحمر ذو أكمام وياقة طويلة، وهو متوافر بشق عالي، كما تقدم لكِ كروب توب أصفر.

بوما Puma

ماركة بوما من أبرز وأشهر الماركات العالمية الغنية عن التعريف، ولن تقاومي أحذيتها وملابسها العصرية مثل ذلك الفستان التي شيرت الأسود الفضفاض ذو قلنسوة، كما تقدم لكِ سنيكرز بلاتفورم مخمليا باللون النبيذي.