أخبار

بالفيديو.. "فوشيا" تحضر عرض أزياء هاني البحيري السنوي بمشاركة أبلة فاهيتا!

بالفيديو.. "فوشيا" تحضر عرض أزياء ه...

تحت شعار "شمس مصر لن تغيب" أقام مصمم الأزياء المصري هاني البحيري عرض أزيائه السنوي لصيف 2018 والذي تضمن مجموعه متميزة من فساتين السواريه والزفاف المتنوعة، وتضمن العرض ما يقرب من 80 قطعة مختلفة ومتنوعة في القصات والخامات والألوان المستخدمة. كما ظهرت العديد من الفنانات كعارضات أزياء ولفتن الأنظار إليهن وخاصة الفنانة يسرا اللوزي التي ارتدت أغلى فستان زفاف في العرض والذي كان مرصعاً بقطع "الماس". وشارك في الحفل نخبة كبيرة من النجوم والنجمات وخبراء التجميل والموضة في مصر والعالم العربي والعديد من المختصين في مجال الأزياء والموضة والجمال، كما تعاون البحيري مع مصفف الشعر المصري محمد الصغير والذي قدم

تحت شعار "شمس مصر لن تغيب" أقام مصمم الأزياء المصري هاني البحيري عرض أزيائه السنوي لصيف 2018 والذي تضمن مجموعه متميزة من فساتين السواريه والزفاف المتنوعة، وتضمن العرض ما يقرب من 80 قطعة مختلفة ومتنوعة في القصات والخامات والألوان المستخدمة.

كما ظهرت العديد من الفنانات كعارضات أزياء ولفتن الأنظار إليهن وخاصة الفنانة يسرا اللوزي التي ارتدت أغلى فستان زفاف في العرض والذي كان مرصعاً بقطع "الماس".

وشارك في الحفل نخبة كبيرة من النجوم والنجمات وخبراء التجميل والموضة في مصر والعالم العربي والعديد من المختصين في مجال الأزياء والموضة والجمال، كما تعاون البحيري مع مصفف الشعر المصري محمد الصغير والذي قدم جميع الفتيات المشاركات في العرض بتسريحة شعر موحدة بناء على طلب البحيري.

وقدمت الحفلة المذيعة المتألقة بوسي شلبي التي أدارت الحفل بحرفية إعلامية كبيرة، كما قامت ملكة جمال مصر سابقاً والإعلامية الجميلة أمينة شلباية بإخراج الحفل وتدريب العارضات المشاركات في الحفل والذي وصل عددهن إلى 35 عارضة.

وتضمن العرض العديد من المفاجآت منها تقديم "أبلة فاهيتا" عرض خاص بها احتفلت فيه بنجاح العرض وداعبت العديد من النجمات اللاتي حضرن منهن الفنانة فيفي عبده وصابرين.

اترك تعليقاً