أخبار

مجموعة "تيمبرلي لندن" لما قبل خريف 2018.. مستوحاة من المرأة المستكشفة المتجولة!

مجموعة "تيمبرلي لندن" لما قبل خريف...

محتوى مدفوع

استعانت المصممة أليس تيمبرلي بعدد لا يحصى من المراجع مثل المستكشفات في القرن العشرين، والطبيعة، وعلم الآثار ومجلات السفر بيتر بيرد، كمصادر إلهام لمجموعة ما قبل خريف 2018، فقدمت امرأة تيمبرلي كامرأة دينامية عاشقة للإستكشاف والسفر تقضي أيامها في خبايا الطبيعة. كما دمجت المصممة القطع الأنثوية مع الصور الظلية الرجالية، فأضفت عليها لمسة قوية أنيقة، حيث بدت التشكيلة مفعمة بالقطع المريحة والمعاصرة، تشمل الأزياء النهارية والقطع الرسمية بالخياطة الراقية وأزياء السهرة. وشملت المجموعة بدلات رجالية بصور ظلية ضيقة على مستوى الخصر، مصنوعة  من أقمشة الشيفون الناعمة وأخرى مطبعة بالأزهار، إلى جانب بدلة جمبسوت المطرزة بتطريز جريء مستوحى من سجاد النمر

استعانت المصممة أليس تيمبرلي بعدد لا يحصى من المراجع مثل المستكشفات في القرن العشرين، والطبيعة، وعلم الآثار ومجلات السفر بيتر بيرد، كمصادر إلهام لمجموعة ما قبل خريف 2018، فقدمت امرأة تيمبرلي كامرأة دينامية عاشقة للإستكشاف والسفر تقضي أيامها في خبايا الطبيعة.

كما دمجت المصممة القطع الأنثوية مع الصور الظلية الرجالية، فأضفت عليها لمسة قوية أنيقة، حيث بدت التشكيلة مفعمة بالقطع المريحة والمعاصرة، تشمل الأزياء النهارية والقطع الرسمية بالخياطة الراقية وأزياء السهرة.

وشملت المجموعة بدلات رجالية بصور ظلية ضيقة على مستوى الخصر، مصنوعة  من أقمشة الشيفون الناعمة وأخرى مطبعة بالأزهار، إلى جانب بدلة جمبسوت المطرزة بتطريز جريء مستوحى من سجاد النمر التيبتي، بالإضافة إلى بدلة كاكي مربوطة بحزام على مستوى الخصر، وتأتي السترة بصورة ظلية ضخمة و تنسيقها مع سراويل بقصة الساق الواسعة القصيرة.

بالنسبة لأزياء السهرة فشملت الفساتين بالقصة المستقيمة المطرزة، والتي جاءت مزينة بالترتر اللامع، وتميزت أيضا بقصات الأكمام الجريئة منها التي كشفت عن الأكتاف، وأخرى أتت متوسطة الطول وواسعة، وزينت الفساتين بنقوش طبعات الحيوانات والأوراق والحفريات والنقوش الهندسية.

واستعانت المصممة بلوحة ألوان غنية شملت الكاميل والأخضر والكاكي والزيتوني الداكن، والبقان، والزعفران، والسافانا، والقرمزي، والكركم والفيرميليون.

اترك تعليقاً