أخبار

تألقي بالألوان المشرقة مع مجموعة "تانيا تايلور" لما قبل خريف 2018

قدمت المصممة الكنديّة الأصل تانيا تايلور مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2018، والتي استوحتها من فندق إيل بيليكانو الإيطالي في أوائل السبعينات، وعرضت تايلور مجموعة ملونة من الصور الظلية المتنوعة التي يمكن ارتداؤها خلال موسم الصيف. واستعانت تايلور بتشكيلة متنوعة من الطبعات الملونة، لإضفاء لمستها الشخصية الشهيرة على التصاميم، وشملت المجموعة فستان خفيف الوزن مطبع بطبعات أزهار صغيرة والذي تم تصميمه على شكل الأوشحة المستطيلة المدمجة معاً، وبدا كخيار جذاب لإطلالة نهارية مميزة، إلى جانب فستان أبيض مثل الكيمونو مزين برسومات مطرزة مستوحاة من الفندق. لهذه المجموعة، قدمت تايلور تشكيلة واسعة من الفساتين التي يمكنك ارتداؤها ليلاً ونهاراً إلى جانب

قدمت المصممة الكنديّة الأصل تانيا تايلور مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2018، والتي استوحتها من فندق إيل بيليكانو الإيطالي في أوائل السبعينات، وعرضت تايلور مجموعة ملونة من الصور الظلية المتنوعة التي يمكن ارتداؤها خلال موسم الصيف.

واستعانت تايلور بتشكيلة متنوعة من الطبعات الملونة، لإضفاء لمستها الشخصية الشهيرة على التصاميم، وشملت المجموعة فستان خفيف الوزن مطبع بطبعات أزهار صغيرة والذي تم تصميمه على شكل الأوشحة المستطيلة المدمجة معاً، وبدا كخيار جذاب لإطلالة نهارية مميزة، إلى جانب فستان أبيض مثل الكيمونو مزين برسومات مطرزة مستوحاة من الفندق.

لهذه المجموعة، قدمت تايلور تشكيلة واسعة من الفساتين التي يمكنك ارتداؤها ليلاً ونهاراً إلى جانب التنانير المنسدلة، كما استخدمت لوحة ألوان مشرقة مثل بلوزة مزينة باللونين الأخضر والأبيض الفاتح منسقة مع تنورة مزينة بتقليمات ذات ألوان بنية، وصنادل بلاتفورم مكتنزة، وغيرها من الفساتين الساطعة والممتعة والمفعمة بالأنوثة.

كما تعاونت تايلور أيضا لما قبل خريف 2018، مع جيجي بوريس لإنشاء مجموعة متنوعة من القبعات الشاطئية المرحة التي تجمع بين الألوان الصيفية لتايلور وأشكال طبعات الأوشحة لبوريس.

اترك تعليقاً