أخبار

مجموعة ميسوني لما قبل خريف 2018.. تصاميم فينتاج بقماش الصوف والتريكو الملون

مجموعة ميسوني لما قبل خريف 2018.. ت...

قدمت أنجيلا ميسوني في مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2018 بروح أسلوب الشارع، ولكن بدلا من اتباع الستايل القوي والجريء، فضلت ميسوني تقديم قطع خالدة مفعمة بالحرية، والسبب وراء اختيارها لهذا الاتجاه يتمثل في توجه عديد من العلامات التجارية الشهيرة إلى احتضان أسلوب الشارع في الآونة الأخيرة. وتقدم أنجيلا ميسوني ضمن مجموعتها فساتين مناسبة لكل الأجيال من النساء مستوحاة من المرأة النيويوركية الأنيقة، التي تحب دمج ومطابقة القطع معا لخلق إطلالات متجددة. وستحتفل علامة ميسوني بالذكرى الـ65 عاما لتأسيسها عام 2018، ولكن أنجيلا ميسوني تتذكر جيدا جميع مجموعات العلامة التجارية ولا تحتاج إلى الرجوع للأرشيف للإطلاع على تراث العلامة، ففي

قدمت أنجيلا ميسوني في مجموعتها الجديدة لما قبل خريف 2018 بروح أسلوب الشارع، ولكن بدلا من اتباع الستايل القوي والجريء، فضلت ميسوني تقديم قطع خالدة مفعمة بالحرية، والسبب وراء اختيارها لهذا الاتجاه يتمثل في توجه عديد من العلامات التجارية الشهيرة إلى احتضان أسلوب الشارع في الآونة الأخيرة.

وتقدم أنجيلا ميسوني ضمن مجموعتها فساتين مناسبة لكل الأجيال من النساء مستوحاة من المرأة النيويوركية الأنيقة، التي تحب دمج ومطابقة القطع معا لخلق إطلالات متجددة.

وستحتفل علامة ميسوني بالذكرى الـ65 عاما لتأسيسها عام 2018، ولكن أنجيلا ميسوني تتذكر جيدا جميع مجموعات العلامة التجارية ولا تحتاج إلى الرجوع للأرشيف للإطلاع على تراث العلامة، ففي النهاية هي تعرف علامتها العائلية بشكل جيد.

وصرحت أنجيلا في بيان قائلة: "أتذكر العديد من الأشياء عندما كنت في الخامسة من عمري، على سبيل المثال، أزرار بشكل معين، أو الزركشة ، أو الأحذية من جلد معين، والمكياج والشعر المستعار من مجموعة معينة، أرشيفنا هو حياتي فقط! ".

واحتفاء بذكرى تأسيس العلامة، أرادت المصممة احتضان العناصر التي اشتهرت بها العلامة التجارية، وتقديمها بقصات وصور ظلية جديدة، لتصبح عصرية ومواكبة للموضة، فبرزت كنزة التريكو المتعددة الألوان بنمط الخطوط المتعرجة، تلك الطبعة قديمة جداً وتعود الى الفترة التي أطلقا خلالها والديها علامة ميسوني، كما تضمنت المجموعة بنطلونات الجري المطبعة بشعار العلامة.

كما نجد ضمن المجموعة العديد من القطع المستوحاة من فترة السبعينات، التي تمثلت في البنطلونات بقصة الساق الواسعة، وفساتين الصوف الماكسي الملونة، كما برزت القطع بألوان نابضة بالحياة ومشرقة.

اترك تعليقاً