أخبار

بالفيديو.. تعرفي على تقنية 3D في فساتين زفاف "محمد نور"!

بالفيديو.. تعرفي على تقنية 3D في فس...

محتوى مدفوع

قال مصمم الأزياء المصري محمد نور: "لقد  شاركت في عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد" بحوالي 10 قطع بينها اثنان للزفاف"، موضحاً أن الفستانين أحدهما نهاري والآخر ليلي، واستخدم تقنية 3D في الأخير حيث اعتمد على الكتلة الأساسية للفستان وأضاف بعض التطريزات على طبقاته الخارجية. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في العرض أنه استخدم في فستاني الزفاف "الليلي والنهاري" عدة خامات منها التل والإستريس وخامات الستان، مشيراً إلى أن فستان الزفاف الليلي استخدم خامة التل الجوميه والعادي والستان، بالإضافة إلى تقنية 3D، واستغرق تصميمه شهراً ونصف الشهر؛ لأن جميع تطريزاته كانت يدوية. وتابع نور أنه قدم قطعة ذات

قال مصمم الأزياء المصري محمد نور: "لقد  شاركت في عرض أزياء "إنترناشيونال فاشون أوورد" بحوالي 10 قطع بينها اثنان للزفاف"، موضحاً أن الفستانين أحدهما نهاري والآخر ليلي، واستخدم تقنية 3D في الأخير حيث اعتمد على الكتلة الأساسية للفستان وأضاف بعض التطريزات على طبقاته الخارجية.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في العرض أنه استخدم في فستاني الزفاف "الليلي والنهاري" عدة خامات منها التل والإستريس وخامات الستان، مشيراً إلى أن فستان الزفاف الليلي استخدم خامة التل الجوميه والعادي والستان، بالإضافة إلى تقنية 3D، واستغرق تصميمه شهراً ونصف الشهر؛ لأن جميع تطريزاته كانت يدوية.

وتابع نور أنه قدم قطعة ذات طابع فرعوني، استخدم فيها خامات الترتر والأورجنزا والتطريز اليدوي، وهي رسالة للعالم بأن مصر بلد الموضة والجمال، لافتاً إلى أنه اعتمد في عرض أزيائه على الفساتين التي تتكون من ثلاث قطع؛ واحدة أساسية وطبقة أو طبقتين خارجيتين.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

 
اترك تعليقاً