أخبار

"بالنسياغا" تتحدّث لغة الألوان الصارخة .. في مجموعة ريزورت 2018

"بالنسياغا" تتحدّث لغة الألوان الصا...

محتوى مدفوع

كشف المصمم المبدع ديمنا غفاساليا والذي رُشّح لجائزة مصمم الإكسسوارات لهذا العام، في منافسات الموضة البريطانية لسنة 2017، عن مجموعته الجديدة "ريزورت 2018" من بالينسياغا. وكانت التصاميم الجديدة قد سلطت الضوء على خبرة المصمم في أسلوب الطبقات، والصور الظلية المحتشمة، والتصاميم ذات الأطراف غير المتماثلة، والتي جاءت معظمها مزينة بطبعة الزهور، وطبعة جلود الحيوانات، والتقليمات وشعار دار أزياء بالنسياغا. وتجسد التوقيع القوي للعلامة التجارية في الصور الظلية لقطع المجموعة، التي شملت بدلات هندسية أحادية اللون، فساتين حريرية، قطعاً خارجية كبيرة الحجم، جوارب ملونة و تنانير بقصات متنوعة. أما لوحة الألوان فكانت واسعة،  شملت الألوان المشرقة كالفوشيا والفيروزي إلى جانب الأزرق

كشف المصمم المبدع ديمنا غفاساليا والذي رُشّح لجائزة مصمم الإكسسوارات لهذا العام، في منافسات الموضة البريطانية لسنة 2017، عن مجموعته الجديدة "ريزورت 2018" من بالينسياغا.

وكانت التصاميم الجديدة قد سلطت الضوء على خبرة المصمم في أسلوب الطبقات، والصور الظلية المحتشمة، والتصاميم ذات الأطراف غير المتماثلة، والتي جاءت معظمها مزينة بطبعة الزهور، وطبعة جلود الحيوانات، والتقليمات وشعار دار أزياء بالنسياغا.

وتجسد التوقيع القوي للعلامة التجارية في الصور الظلية لقطع المجموعة، التي شملت بدلات هندسية أحادية اللون، فساتين حريرية، قطعاً خارجية كبيرة الحجم، جوارب ملونة و تنانير بقصات متنوعة.

أما لوحة الألوان فكانت واسعة،  شملت الألوان المشرقة كالفوشيا والفيروزي إلى جانب الأزرق والبنفسجي والأصفر والأبيض والأسود.

اترك تعليقاً