أخبار

Opening Ceremony و "فانس" تطلقان تشكيلة من الأحذية المزينة بالغليتر

Opening Ceremony و "فانس" تطلقان تش...

محتوى مدفوع

أطلقت علامة Opening Ceremony بالتعاون مع ماركة الأحذية الشهيرة فانس تشكيلة من الأحذية الرياضية البراقة كجزء من تعاونهم المستمر، حيث سبق وأن طرحت العلامة مجموعة Glitter Pack الأولى التي تضمنت أحذية Old Skools المنمقة بالغليتر البراق، وقد بيعت فور إطلاقها، ولهذا السبب أطلقت العلامة الدفعة الثانية من المجموعة. وتسمى الدفعة الثانية Glitter 2 Pack والتي تتضمن أحذية أولد سكول الرياضية القديمة مصنوعة من الجلد الراقي والمطلية بطلاء الغليتر من الخارج وصولا إلى الأربطة، وتتضمن هذه المجموعة ثلاثة ألوان من الأحذية وهي الوردي الخزامى، الأزرق البحري، والأسود الفضي، ويبلغ سعر زوج من هذه الأحذية 110 دولارات. وسيتم إطلاقها في المتاجر والموقع

أطلقت علامة Opening Ceremony بالتعاون مع ماركة الأحذية الشهيرة فانس تشكيلة من الأحذية الرياضية البراقة كجزء من تعاونهم المستمر، حيث سبق وأن طرحت العلامة مجموعة Glitter Pack الأولى التي تضمنت أحذية Old Skools المنمقة بالغليتر البراق، وقد بيعت فور إطلاقها، ولهذا السبب أطلقت العلامة الدفعة الثانية من المجموعة.

وتسمى الدفعة الثانية Glitter 2 Pack والتي تتضمن أحذية أولد سكول الرياضية القديمة مصنوعة من الجلد الراقي والمطلية بطلاء الغليتر من الخارج وصولا إلى الأربطة، وتتضمن هذه المجموعة ثلاثة ألوان من الأحذية وهي الوردي الخزامى، الأزرق البحري، والأسود الفضي، ويبلغ سعر زوج من هذه الأحذية 110 دولارات. وسيتم إطلاقها في المتاجر والموقع الإلكتروني للعلامتين في 8 نوفمبر.

كما ستشمل الدفعة الثانية من هذه المجموعة إصدارات صغيرة من الأحذية الرياضية للأطفال يبلغ سعرها 60 دولاراً، وسوف تكون متاحة بلوني الوردي الخزامى والأزرق البحري.

اترك تعليقاً