أخبار

بالصور.. كيف ترتدينَ "الحذاء الأحمر" على طريقة مدوّنات الموضة؟

بالصور.. كيف ترتدينَ "الحذاء الأحمر...

محتوى مدفوع

انتشرت موضة "الحذاء الأحمر" بشكل كبير هذا الشتاء، وهو ما جعله الخيار المفضل لدى الكثير من مدونات الموضة لكي تكتمل أناقتهنّ. واستعرضت العديد من الفاشينيستا أحدث صيحات الموضة لهذا اللون من الأحذية، من خلال ارتدائه مع مختلف الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال، وهو ما يؤكد أنه يمكن ارتداؤه في جميع الأوقات والمناسبات. ومن أهم الأسباب التي جعلت "الحذاء الأحمر" يتربّع على عرش الموضة لهذا الشتاء، ما يُضفيه من أناقة وحيوية على المظهر العام، فضلاً عن تناسبه مع أغلب الألوان الشتوية. وقدّمت أشهر دور الأزياء العالمية مجموعةً من أجمل الأشكال المختلفة لهذه الأحذية، ما بين البوت القصير والعالي، بالإضافة إلى الكعوب العالية والمتوسطة،

انتشرت موضة "الحذاء الأحمر" بشكل كبير هذا الشتاء، وهو ما جعله الخيار المفضل لدى الكثير من مدونات الموضة لكي تكتمل أناقتهنّ.

واستعرضت العديد من الفاشينيستا أحدث صيحات الموضة لهذا اللون من الأحذية، من خلال ارتدائه مع مختلف الإطلالات الكلاسيكية والكاجوال، وهو ما يؤكد أنه يمكن ارتداؤه في جميع الأوقات والمناسبات.

ومن أهم الأسباب التي جعلت "الحذاء الأحمر" يتربّع على عرش الموضة لهذا الشتاء، ما يُضفيه من أناقة وحيوية على المظهر العام، فضلاً عن تناسبه مع أغلب الألوان الشتوية.

وقدّمت أشهر دور الأزياء العالمية مجموعةً من أجمل الأشكال المختلفة لهذه الأحذية، ما بين البوت القصير والعالي، بالإضافة إلى الكعوب العالية والمتوسطة، لكي تناسب كل المناسبات.

فإذا كنتِ من الفتيات اللاتي يواجهنَ صعوبةً في تنسيق ملابسهنّ مع الحذاء الأحمر، فمن الممكن أن تستلهمي إطلالتكِ من مدونات الموضة اللاتي يرتدينَ هذا الحذاء.

اترك تعليقاً