أخبار

المصمم "جيسون وو" يتعاون مع هذه العلامة لتقديم 5 قطع حصرية

المصمم "جيسون وو" يتعاون مع هذه الع...

أعلن المصمم المبدع "جيسون وو" عن تعاونه مع شركة Stitch Fix التي تتيح للمشتركين في خدمتها الإلكترونية اجتياز اختبارات للتعرف على الألوان والأساليب التي تناسبهم حسب شخصياتهم. ومن المعروف أن مصمم الأزياء الأمريكي يجيد دمج القطع الرياضية مع القطع الكلاسيكية الخالدة، كما أنه المصمم المفضل لدى العديد من المشاهير أمثال ديان كروجر، جوليان مور، والسيدة الأولى ميشيل أوباما، كما أنه يدير علامته الشخصية والفرع النسائي لعلامة هوغو بوس، وقد تعاون المصمم مع شركة خدمة التصميم عبر الإنترنت لإطلاق تشكيلة مكونة من 5 قطع حصرية مميزة. وصرح المصمم أنه هو من قام بالتواصل مع الشركة بنفسه بعد أن اكتشفها مؤخرا، وقال

أعلن المصمم المبدع "جيسون وو" عن تعاونه مع شركة Stitch Fix التي تتيح للمشتركين في خدمتها الإلكترونية اجتياز اختبارات للتعرف على الألوان والأساليب التي تناسبهم حسب شخصياتهم.

ومن المعروف أن مصمم الأزياء الأمريكي يجيد دمج القطع الرياضية مع القطع الكلاسيكية الخالدة، كما أنه المصمم المفضل لدى العديد من المشاهير أمثال ديان كروجر، جوليان مور، والسيدة الأولى ميشيل أوباما، كما أنه يدير علامته الشخصية والفرع النسائي لعلامة هوغو بوس، وقد تعاون المصمم مع شركة خدمة التصميم عبر الإنترنت لإطلاق تشكيلة مكونة من 5 قطع حصرية مميزة.

وصرح المصمم أنه هو من قام بالتواصل مع الشركة بنفسه بعد أن اكتشفها مؤخرا، وقال إن هذه الخدمة تتيح لمستخدميها معرفة القطع التي تناسبهم، وشبهها بتطبيقات المواعدة.

ويقدم المصمم هذه المجموعة ضمن خطه الثانوي غراي جيسون وو، وتشمل فستانا مخططا بالأبيض والأسود، توبا باللون النيلي بطبعة البولكا دوت، بلوزة بطبعة الزهور، فستانا مطبعا بالأزهار وتوب كاميسول باللون الزهري، وسوف يكون هذا الخط جزءا من عرض Stitch Fix المدفوع، والذي سيتضمن أيضا قطعا من متاجر أزياء فاخرة مثل Theory و Equipment.

وقال المصمم إن هذه الخدمة هي مستقبل صناعة الأزياء، كما أن تعاونه معها سيفتح المجال أمام المزيد من المصممين مستقبلا.

اترك تعليقاً