أخبار

كورتني كارداشيان تطلق تشكيلة أزياء من وحي السبعينات

محتوى مدفوع

أطلقت نجمة تليفزيون الواقع كورتني كارداشيان بالتعاون مع المتجر البريطاني Pretty Little Thing مجموعةً من الأزياء الجاهزة مكونةً من 32 قطعةً مستوحاةً من أزياء نجمات هوليوود في فترة السبعينات، وتتضمّن المجموعة فساتين الترتر القصيرة المثيرة، منسقةً مع سترات من الفرو الصناعي والأحذية والإكسسوارات. وبإلقاء أول نظرة على المجموعة، نلاحظ مدى قصر طول نهايات الفساتين حيث أرادت كورتني أن تقدّم مجموعةً من التصاميم التي تستطيع أي امرأة ارتداءها مهما بلغ طولها. وقالت كورتني إنه عند تصميم قطع التشكيلة ركّزت بشكل كبير على طول القطع خصوصا أنها نفسها تتميز بالقامة القصيرة، وأضافت أنها عندما تشتري أي قطعة من الضروري أن تقوم بتقصيرها

أطلقت نجمة تليفزيون الواقع كورتني كارداشيان بالتعاون مع المتجر البريطاني Pretty Little Thing مجموعةً من الأزياء الجاهزة مكونةً من 32 قطعةً مستوحاةً من أزياء نجمات هوليوود في فترة السبعينات، وتتضمّن المجموعة فساتين الترتر القصيرة المثيرة، منسقةً مع سترات من الفرو الصناعي والأحذية والإكسسوارات.

وبإلقاء أول نظرة على المجموعة، نلاحظ مدى قصر طول نهايات الفساتين حيث أرادت كورتني أن تقدّم مجموعةً من التصاميم التي تستطيع أي امرأة ارتداءها مهما بلغ طولها.

وقالت كورتني إنه عند تصميم قطع التشكيلة ركّزت بشكل كبير على طول القطع خصوصا أنها نفسها تتميز بالقامة القصيرة، وأضافت أنها عندما تشتري أي قطعة من الضروري أن تقوم بتقصيرها حتى تتناسب مع طولها.

وتتضمّن التشكيلة فساتين الستان المزينة بتفاصيل من الدانتيل، وفساتين ميتاليكية من الترتر اللامع مستوحاةً من الديسكو بقصات قصيرة وجريئة، وبدلات مطبّعة بالأزهار مكونةً من كروب توب بالحمالات وبنطلون ضيّق بقصّة الساق الواسعة.

وتتراوح أسعار قطع خط كورتشي كارداشيان X بريتي ليتل ثينغ ما بين 12 و 115 دولارا، وهي متوفرة في المتجر الإلكتروني Pretty Little Thing.

اترك تعليقاً