أخبار

نيكي كول وجين باندير تطلقان مجموعة أزياء رياضية متكاملة.. تعرفي عليها!

محتوى مدفوع

إن كنت من عشاق الأسلوب الرياضي، فإنك حتما ستحبين المجموعة الحصرية التي أطلقتها جين باندير بالتعاون مع صديقتها المقربة نيكي كول لصالح علامتها التجارية الرياضية Bandier. ويعد هذا التعاون مثاليا، إذ تشتهر ماركة نيكي الشخصية بقمصانها الكلاسيكية المخططة، و توسعت لتشمل أيضا كنزات من الكشمير والقمصان المنسوجة والإكسسوارات الرياضية، في حين تعد بانديير أول علامة متعددة الإتجاهات الي تدمج عوالم الموضة واللياقة البدنية والموسيقى، إذ قامت جين بدمج أكثر من 50 علامة تجارية في 5 متاجر أمريكية ومتجر للتجارة الإلكترونية معا، لتقديم تشكيلات أنيقة، وظيفية، مرحة و مناسبة للجميع. وبخصوص المجموعة صرحت نيكي: "تعكس هذه المجموعة كيف أشعر أثناء قيامي

إن كنت من عشاق الأسلوب الرياضي، فإنك حتما ستحبين المجموعة الحصرية التي أطلقتها جين باندير بالتعاون مع صديقتها المقربة نيكي كول لصالح علامتها التجارية الرياضية Bandier.

ويعد هذا التعاون مثاليا، إذ تشتهر ماركة نيكي الشخصية بقمصانها الكلاسيكية المخططة، و توسعت لتشمل أيضا كنزات من الكشمير والقمصان المنسوجة والإكسسوارات الرياضية، في حين تعد بانديير أول علامة متعددة الإتجاهات الي تدمج عوالم الموضة واللياقة البدنية والموسيقى، إذ قامت جين بدمج أكثر من 50 علامة تجارية في 5 متاجر أمريكية ومتجر للتجارة الإلكترونية معا، لتقديم تشكيلات أنيقة، وظيفية، مرحة و مناسبة للجميع.

وبخصوص المجموعة صرحت نيكي: "تعكس هذه المجموعة كيف أشعر أثناء قيامي بالتمرينات الرياضية ألا وهو المرح و المتعة".

وتتألف المجموعة الجديدة من 12 قطعة، وكلها تجمع بين أفضل ما تقدمه العلامتان على مستوى الأناقة و الأداء.

اترك تعليقاً