أخبار

بالصور.. استوحي إطلالتكِ الخريفية من ستايل الشارع

بالصور.. استوحي إطلالتكِ الخريفية م...

محتوى مدفوع

جميعنا يعشق ستايل الشارع لتمتعه بالتميّز والاختلاف، وقد أبدعت مدونات الموضة ونجمات الشارع في عرض هذا الستايل بأسلوب عصري أنيق. ندعوكِ لتشاهدي أحدث صيحات الموضة من ستايل الشارع على أجسام النجمات لتكون دليلاً شاملاً يساعدكِ في اختياراتكِ الخريفية القادمة، بحسب ما جاءت في مجلة "إن ستايل" المهتمة بالموضة والأزياء. حظي ستايل الشارع باهتمام كبير في أسابيع الموضة الأخيرة في أكبر عواصم الموضة في العالم، منها السترات الفضفاضة والتنانير الهادئة بقصات متنوعة، والسويت شيرت "الهوديز"، والذي يجمع بين الستايل الرجالي الخشن والأنثوي الناعم. البلوزة الصوفية والتنورة الفضفاضة لعلكِ لاحظتِ عودة البلوزة الصوفية هذا الموسم بقوة بألوان خريفية دافئة وقصات فضفاضة مريحة،

جميعنا يعشق ستايل الشارع لتمتعه بالتميّز والاختلاف، وقد أبدعت مدونات الموضة ونجمات الشارع في عرض هذا الستايل بأسلوب عصري أنيق.

ندعوكِ لتشاهدي أحدث صيحات الموضة من ستايل الشارع على أجسام النجمات لتكون دليلاً شاملاً يساعدكِ في اختياراتكِ الخريفية القادمة، بحسب ما جاءت في مجلة "إن ستايل" المهتمة بالموضة والأزياء.

حظي ستايل الشارع باهتمام كبير في أسابيع الموضة الأخيرة في أكبر عواصم الموضة في العالم، منها السترات الفضفاضة والتنانير الهادئة بقصات متنوعة، والسويت شيرت "الهوديز"، والذي يجمع بين الستايل الرجالي الخشن والأنثوي الناعم.

البلوزة الصوفية والتنورة الفضفاضة

لعلكِ لاحظتِ عودة البلوزة الصوفية هذا الموسم بقوة بألوان خريفية دافئة وقصات فضفاضة مريحة، كما عادت القطع البوهيمية لتهيمن على موضة التنانير من جديد، ولتكتمل أناقتكِ ارتدي ما يحلو لكِ وترينه مناسباً من الأحذية.

الليغنغر الجينز والكعب الكيتين

لا تخلو خزانة الأنيقات من قطع الجينز، لا سيما الليغينغر المنسجم مع البلوزة مهما اختلفت قصتها وشكلها، وسيكون رائعاً مع الحذاء ذي الكعب القصير المدبب "كيتين".

البليزر مع السويت شيرت "هوديز"

هل فكرتِ يوماً في تنسيق البليزر الواسع مع السويت شيرت الرجالي "هوديز"؟ لا تترددي وجربيهما معاً لتنعمي بإطلالة ممتزجة تمنحكِ الاختلاف في كل خطوة.

التنورة القصيرة على بوت الركبة

هذا الاتجاه الأكثر انتشاراً في عالم الموضة والأزياء، وننصحكِ بأن تكون إطلالة بألوان محايدة لتظهر من جمال إطلالتكِ وتناغمها.

القميص ورقبة السلحفاة

هي الموضة المستوحاة من مجموعة "كالفن كلاين" الأخيرة وهي ارتداء القميص بكل أشكاله على التوب برقبة السلحفاة.

اترك تعليقاً