أخبار

مجموعة إرديم و"إتش آند إم".. تصاميم تدمج بين الأنماط الرجالية والأنثوية

محتوى مدفوع

احتفل المصمم إرديم وعلامة إتش آند إم الليلة الماضية بعرض أزياء عالمي رسمي لأول تعاون بينهما وذلك في مسرح"ويلشير إبيل" الشهير في هوليوود، بحضور العديد من الفاشينيستا وعشاق الموضة. وتعد هذه المجموعة إحدى أكثر المجموعات المترقبة لعام 2017 بسبب أسعارها الجيدة والمعقولة، إذ سيتمكن العديد من الأشخاص من الحصول على تصاميم المصمم المبدع إرديم موراليوغلو بسبب هذا التعاون. وتتميز مجموعة موراليوغلو لـ H & M بتصاميمها الفاخرة، إذ استخدم المصمم الأقمشة الفاخرة التي يفضلها، فبرز قماش الجاكارد المطرز بالتفاصيل المعدنية، وأشرطة الدانتيل، وطبعات الأزهار النابضة بالحياة التي أضفت المزيد من الرقي والبريق على التصاميم. وبالإضافة إلى الأقمشة الفخمة التي طالما

احتفل المصمم إرديم وعلامة إتش آند إم الليلة الماضية بعرض أزياء عالمي رسمي لأول تعاون بينهما وذلك في مسرح"ويلشير إبيل" الشهير في هوليوود، بحضور العديد من الفاشينيستا وعشاق الموضة.

وتعد هذه المجموعة إحدى أكثر المجموعات المترقبة لعام 2017 بسبب أسعارها الجيدة والمعقولة، إذ سيتمكن العديد من الأشخاص من الحصول على تصاميم المصمم المبدع إرديم موراليوغلو بسبب هذا التعاون.

وتتميز مجموعة موراليوغلو لـ H & M بتصاميمها الفاخرة، إذ استخدم المصمم الأقمشة الفاخرة التي يفضلها، فبرز قماش الجاكارد المطرز بالتفاصيل المعدنية، وأشرطة الدانتيل، وطبعات الأزهار النابضة بالحياة التي أضفت المزيد من الرقي والبريق على التصاميم.

وبالإضافة إلى الأقمشة الفخمة التي طالما ميزت تصاميم موراليوغلو، شملت المجموعة أيضا قطع التويد المذهلة والكثير من قطع التريكو لكل من النساء والرجال.

كما قدم المصمم صيحة بدلة البيجاما ضمن مجموعته، حيث أتت بصورة ظلية أنيقة بطبعات الزهور التي سنراها حتما في خزانات المشاهير.

كما تضمنت المجموعة جرعة طفيفة من الدمج بين الأنماط الرجالية والأنثوية، إذ قدم إيرديم للنساء بدلات أنيقة ومعاطف ضخمة والتي تبدو من وحي خزانة الرجل، أما بالنسبة للرجال فقدم القمصان الحريرية بطبعات الأزهار النابضة بالحياة.

وبالنظر إلى أن هذه هي أول مجموعة من الأزياء الرجالية لإرديم، كانت مجموعة ناجحة بكل المقاييس، إذ أوضح المصمم:"لقد وجدت نفسي متأثرا كثيرا بكيفية نظر الرجال إلى النساء، وكيف تبدو بعض القطع النسائية على الرجال، لذلك وقع هذا التبادل، فهناك انسياب بين علاقة الرجال والنساء والذي أجده مبهرا جدا ".

وانضمت إلى الصفوف الأولى للعرض الذي أقيم  في لوس انجلوس، أشهر النجمات مثل زندايا، سيلما بلير، كيرستن دانست، أليكسا تشانغ، باربرا بالفين، كيت بوسورث وغيرهن.

تاريخ الإصدار الرسمي للمجموعة هو الـ2 من نوفمبر، وسوف تكون متاحة على الإنترنت وفي المتاجر لكلا العلامتين.

اترك تعليقاً