أخبار

معرض "كوكو شانيل" في ملبورن يحتفي بمؤسِّسة الدار

معرض "كوكو شانيل" في ملبورن يحتفي ب...

محتوى مدفوع

بعد اختتام "شانيل" لأسبوع الموضة في باريس بعرض رائع، تستعد دار الأزياء الفرنسية  للاحتفال في ملبورن هذه المرة. وفي التفاصيل، تستضيف شركة "كومو هاوس آند جاردن" في ملبورن معرضًا رائعًا مخصصًا للأيقونة "كوكو شانيل" رائدة العلامة التجارية البارزة كجزء من مهرجان "باريس إل بروفينش" السنوي. ووفقا لمجلة "هاربرز بازار"، سيقام المعرض في قاعة الحفلات الكبرى وغرفة البلياردو، حيث ستُعرض أكثر من 80 قطعة نادرة من مجموعة كوكو شانيل الخاصة والمعروضات الدولية، كما سيتميز الديكور بالتحف الفرنسية الفاخرة والطبعات الأصلية. وسيتم تزيين القاعة قبل الدخول لغرفة البلياردو بفساتين من الهوت كوتور، وبدلات من التويد الأنيق والمجوهرات واللآلئ، وحقائب اليد والعطور، وأكثر

بعد اختتام "شانيل" لأسبوع الموضة في باريس بعرض رائع، تستعد دار الأزياء الفرنسية  للاحتفال في ملبورن هذه المرة.

وفي التفاصيل، تستضيف شركة "كومو هاوس آند جاردن" في ملبورن معرضًا رائعًا مخصصًا للأيقونة "كوكو شانيل" رائدة العلامة التجارية البارزة كجزء من مهرجان "باريس إل بروفينش" السنوي.

ووفقا لمجلة "هاربرز بازار"، سيقام المعرض في قاعة الحفلات الكبرى وغرفة البلياردو، حيث ستُعرض أكثر من 80 قطعة نادرة من مجموعة كوكو شانيل الخاصة والمعروضات الدولية، كما سيتميز الديكور بالتحف الفرنسية الفاخرة والطبعات الأصلية.

وسيتم تزيين القاعة قبل الدخول لغرفة البلياردو بفساتين من الهوت كوتور، وبدلات من التويد الأنيق والمجوهرات واللآلئ، وحقائب اليد والعطور، وأكثر من ذلك، لتتحول القاعة إلى أتيليه فرنسي.

وبالإضافة إلى العروض من الدرجة الأولى، سيكون هناك جولات للضيوف برفقة مرشدين سياحيين بارزين.

وسينعقد المعرض في الفترة من الـ24 إلى الـ26 من نوفمبر وسيتم فتح باب بيع التذاكر ابتداءً من أكتوبر، ومن المتوقع أن تباع بسرعة نظرًا لسعر التذكرة المنخفض (12 دولارا). فقط.

اترك تعليقاً