أخبار

بالصور.. صيحة "صنادل الجورب" تثير الغضب والسخرية على الإنترنت!

بالصور.. صيحة "صنادل الجورب" تثير ا...

محتوى مدفوع

الصنادل من قطع الأحذية الأساسية للمرأة، والتي تعمل دور الأزيا ء على تقديمها بموديلات جديدة  كل موسم، وأحياناً تنتج تصميمات غريبة، لكنها تلقى رواجا كبيرا، وتتسابق النساء لاقتنائها، ليصبحن سبّاقات لارتداء موضة الموسم. مجلة كوزموبوليتان عرضت موضة جديدة مؤخراً، لصندل مع جورب على شكل مطاطي عال يصل للركبة، ويتناسب مع موسم الخريف. وما يميز هذا الجورب أنه قد يلبس حسب التصميم،  وبإمكانك الاستغناء عنه، ولبس الصندل فقط في بعض المناسبات، وهكذا تكونين قد استفدت من شراء  قطعتين بسعر واحد، كما بينت  الدعاية الترويجية له، أن هذا الجورب قد يستخدم كذلك كمظلة أثناء المطر!! هذه الموضة  كما تقول  محررة كوزموبوليتان أثارت

الصنادل من قطع الأحذية الأساسية للمرأة، والتي تعمل دور الأزيا ء على تقديمها بموديلات جديدة  كل موسم، وأحياناً تنتج تصميمات غريبة، لكنها تلقى رواجا كبيرا، وتتسابق النساء لاقتنائها، ليصبحن سبّاقات لارتداء موضة الموسم.

مجلة كوزموبوليتان عرضت موضة جديدة مؤخراً، لصندل مع جورب على شكل مطاطي عال يصل للركبة، ويتناسب مع موسم الخريف.

وما يميز هذا الجورب أنه قد يلبس حسب التصميم،  وبإمكانك الاستغناء عنه، ولبس الصندل فقط في بعض المناسبات، وهكذا تكونين قد استفدت من شراء  قطعتين بسعر واحد، كما بينت  الدعاية الترويجية له، أن هذا الجورب قد يستخدم كذلك كمظلة أثناء المطر!!

هذه الموضة  كما تقول  محررة كوزموبوليتان أثارت ردود فعل يشوبها الاستنكار، نشرت عبر تغريدات على تويتر، فكتبت إحداهن متسائلة "ماهذا ... ولماذا ؟" وفي تعليق اخر "هل هذا حقيقي؟" وأخرى علقت قائلة "ما هذه التفاهات؟"، أما اخرى فغردت قائلة انه "جدا قبيح بل وخاطئ ويبعث على السخرية والأدهى من كل ذلك انه غالي الثمن".

اترك تعليقاً