أخبار

مجموعة ميو ميو لربيع 2018.. تعكس التنوع والاختلاف!

مجموعة ميو ميو لربيع 2018.. تعكس ال...

محتوى مدفوع

قدمت المصممة المبدعة ميوشيا برادا مجموعة ميو ميو لربيع 2018، والتي أتت بتصاميم تمزج بين الأنماط المتضادة، فجاء الأسلوب الذكوري مقابل الأسلوب الأنثوي، الجمال مقابل القبح، نمط الريترو مقابل نمط الفينتاج، هذه الأنماط معا شكلت لنا تشكيلة جميلة مفعمة بالتنوع، مثيرة للاهتمام، وفريدة من نوعها. وقالت برادا بعد العرض: "أهم ما حدث لي أثناء العمل على تصميم هذه المجموعة، هو أنني ولأول مرة، عملت مع العديد من الفتيات من أجناس وأعراق متنوعة، واستمتعت بالطريقة التي بدا فيها  الفستان نفسه مختلفا على كل فتاة"، وكان لافتا أن أكثر من نصف العارضات الـ 57 اللاتي شاركن في العرض لم يكنّ قوقازيات، ومع

قدمت المصممة المبدعة ميوشيا برادا مجموعة ميو ميو لربيع 2018، والتي أتت بتصاميم تمزج بين الأنماط المتضادة، فجاء الأسلوب الذكوري مقابل الأسلوب الأنثوي، الجمال مقابل القبح، نمط الريترو مقابل نمط الفينتاج، هذه الأنماط معا شكلت لنا تشكيلة جميلة مفعمة بالتنوع، مثيرة للاهتمام، وفريدة من نوعها.

وقالت برادا بعد العرض: "أهم ما حدث لي أثناء العمل على تصميم هذه المجموعة، هو أنني ولأول مرة، عملت مع العديد من الفتيات من أجناس وأعراق متنوعة، واستمتعت بالطريقة التي بدا فيها  الفستان نفسه مختلفا على كل فتاة"،

وكان لافتا أن أكثر من نصف العارضات الـ 57 اللاتي شاركن في العرض لم يكنّ قوقازيات، ومع هذا لم تفصح برادا عن اختيارها لهؤلاء العارضات. بل اكتفت بالقول: "اكتشفنا في نهاية العرض أن عدد الفتيات البيض اللاتي شاركن قليل جدا".

وافتتحت المصممة عرضها بتقديم سترة أنيقة من الشيفون بأسلوب ذكوري منسقة مع قميص كلاسيكي بقصة العنق المخطط وبنطلون رسمي أنيق، كما تلاعبت بالشورت المدرسي للأولاد ونسقته مع سترات الفينيل الضخمة وقمصان الدانتيل، ثم انتقلت إلى المزج بين الجنسين بتنسيق قميص من الدانتيل مزين بالكشاكش مع البنطلونات الرجالية، إلى جانب السترات الصوفية والقمصان المطبعة من فترة السبعينيات.

ولأزياء السهرة قدمت المصممة فساتين الدانتيل الجميلة المنسقة مع السترات الجلدية القوية، والفساتين الشفافة بالخصر المنخفض والمطرز، والقمصان القطنية، وأكملت الإطلالات الأنيقة بتنسيقها مع إكسسوارات متنوعة مثل حقائب السلة الملونة والصنادل المسطحة، وأحذية ماري جينز وأحذية اللوفر المنسقة مع جوارب رياضية مطبعة بالطبعات الجرافيكية.

اترك تعليقاً