أخبار

أجمل طفلة في العالم تشارك في عرض دولتشي آند غابانا.. لن تصدقي كيف أصبح شكلها!

محتوى مدفوع

شاركت في أسبوع ميلانو للموضة الكثير من عارضات الأزياء الحسناوات، ولكن عارضة الأزياء الفرنسية "ثيلان بلوندو" الحاصلة على جائزة أجمل طفلة في العالم منذ نحو 10 سنوات، كانت أبرز المشاركات في هذا الحدث العالمي. ووفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية لم تشارك ثيلان في بداية فعاليات أسبوع الموضة كعارضة أزياء واكتفت بحضور بعض العروض للشركات الكبرى، كمشاهدة للحدث فقط، إلا أنه في يوم السبت الماضي شاركت صاحبة الوجه الفرنسي الجميل في فعاليات أسبوع الموضة بميلانو كعارضة أزياء ضمن عروض دار الأزياء الإيطالية الراقية "دولتشي آند غابانا". ولفتت ثيلان أنظار جميع الحضور بأناقتها وجمالها الفائق، إذ ارتدت فستانًا أبيض بكُمّ قصير مزين

شاركت في أسبوع ميلانو للموضة الكثير من عارضات الأزياء الحسناوات، ولكن عارضة الأزياء الفرنسية "ثيلان بلوندو" الحاصلة على جائزة أجمل طفلة في العالم منذ نحو 10 سنوات، كانت أبرز المشاركات في هذا الحدث العالمي.

ووفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية لم تشارك ثيلان في بداية فعاليات أسبوع الموضة كعارضة أزياء واكتفت بحضور بعض العروض للشركات الكبرى، كمشاهدة للحدث فقط، إلا أنه في يوم السبت الماضي شاركت صاحبة الوجه الفرنسي الجميل في فعاليات أسبوع الموضة بميلانو كعارضة أزياء ضمن عروض دار الأزياء الإيطالية الراقية "دولتشي آند غابانا".

ولفتت ثيلان أنظار جميع الحضور بأناقتها وجمالها الفائق، إذ ارتدت فستانًا أبيض بكُمّ قصير مزين بالورود والقلوب القرنفلية والحمراء والذي يتميز أيضًا بتناسق الوسط مع الكُم،ّ إذ تشترك الأَكْمامٌ والوسط في وجود ترتر أحمر ويتوسط حزام الفستان قلب أحمر يضفي لمسة سحرية على الزي بالكامل.

ولم تخذل الفتاة الفرنسية الجميلة عشاق الإكسسوارات في إطلالاتها الأنيقة، إذ ارتدت مجوهرات مزخرفة باللؤلؤ وحملت فوق رأسها تاجا مرصعا بالجواهر من تصميم بيت الأزياء الإيطالي دولتشي آند غابانا، بالإضافة إلى حقيبة صغيرة حملتها باليد اليسرى.

ويبدو أن الجائزة التي حصلت عليها ثيلان في السادسة من عمرها "كأجمل طفلة في العالم" ساعدتها على اقتحام مجال عروض الأزياء على الرغم من قصر قامتها الواضح، إذ لم تمنع العشر سنوات التي مضت على حصولها على الجائزة،لم تمنع المتابعين للموضة والأزياء من تذكر الفتاة صاحبة الوجه الأجمل في العالم.

والمعروف أن معظم الحضور الذين يترددون على تلك العروض هم من كبار المشاهير في أوروبا والعالم أو أفراد من عائلات كبيرة ومرموقة.

اترك تعليقاً