أخبار

مجموعة ماكس مارا لربيع 2018.. بساطة تسترجع فترة التسعينيات

محتوى مدفوع

قدمت علامة الأزياء الشهيرة ماكس مارا تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، واستوحت تصاميم قطع التشكيلة من فترة التسعينيات فأتت كلاسيكية وأنيقة جدا. وبرزت ضمن التشكيلة سلسلة من الصور الظلية الأنيقة بأسلوب المينيماليست المستوحى من فترة التسعينيات، والذي قدم بسبعة أو ثمانية ألوان وطبعات متنوعة. كانت هناك بعض الاختلافات، لكن القطع الأساسية تمثلت في بدلات سترات البلايزر الشفافة المنسقة مع بنطلونات أنيقة، وتنانير بقصة قلم الرصاص الضيقة، وبدلات الجمبسوت المريحة، وسترات الدنيم، و السترات الرياضية المنسقة مع تنورة ماكسي على شكل شرائط. أما الألوان  فتدرجت من الكاميل إلى الدنيم إلى الأبيض إلى الأرجواني الأسود، الأسود كان

قدمت علامة الأزياء الشهيرة ماكس مارا تشكيلتها الجديدة لموسم ربيع 2018 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، واستوحت تصاميم قطع التشكيلة من فترة التسعينيات فأتت كلاسيكية وأنيقة جدا.

وبرزت ضمن التشكيلة سلسلة من الصور الظلية الأنيقة بأسلوب المينيماليست المستوحى من فترة التسعينيات، والذي قدم بسبعة أو ثمانية ألوان وطبعات متنوعة.

كانت هناك بعض الاختلافات، لكن القطع الأساسية تمثلت في بدلات سترات البلايزر الشفافة المنسقة مع بنطلونات أنيقة، وتنانير بقصة قلم الرصاص الضيقة، وبدلات الجمبسوت المريحة، وسترات الدنيم، و السترات الرياضية المنسقة مع تنورة ماكسي على شكل شرائط.

أما الألوان  فتدرجت من الكاميل إلى الدنيم إلى الأبيض إلى الأرجواني الأسود، الأسود كان الأكثر أناقة في حين كان الأبيض الأكثر نقاء، في حين برزت طبعة الزهور التي أضفت لمسة أنثوية على بعض الإطلالات.

اترك تعليقاً