أخبار

ستايل الفاشنيستا السعودية لما العقيل يخطف الأنظار في أسبوع الموضة بلندن

ستايل الفاشنيستا السعودية لما العقي...

خطفت الفاشينيستا السعودية لما العقيل، الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع الموضة بلندن، وذلك من خلال استعراضها لمجموعة من أحدث صيحات موضة شتاء 2018. اعتمدت لما على فكرة التنويع في ستايل الملابس التي ترتديها، لتكون مناسبة لجميع الأوقات على مدار اليوم، وكانت إطلالتها الأولى مفعمة بالحيوية من خلال ارتدائها لبلوزة بيضاء على بنطلون أبيض وعليهما جاكيت جلد أسود اللون. أما إطلالتها الثانية فكانت أكثر جاذبية وأنوثة، واختارت تنورة جلد نبيتي ضيقة، عليها بلوزة سوداء وجاكيت جلد أسود، ما جعلها تشع أنوثة. وأعلنت لما عن عودة موضة البنطلونات المخملية بقوة هذا الشتاء من خلال ارتدائها بنطلونا مخمليا أزرق وتوبا أبيض فوقه بليزر

خطفت الفاشينيستا السعودية لما العقيل، الأنظار، أثناء مشاركتها في أسبوع الموضة بلندن، وذلك من خلال استعراضها لمجموعة من أحدث صيحات موضة شتاء 2018.

اعتمدت لما على فكرة التنويع في ستايل الملابس التي ترتديها، لتكون مناسبة لجميع الأوقات على مدار اليوم، وكانت إطلالتها الأولى مفعمة بالحيوية من خلال ارتدائها لبلوزة بيضاء على بنطلون أبيض وعليهما جاكيت جلد أسود اللون.

أما إطلالتها الثانية فكانت أكثر جاذبية وأنوثة، واختارت تنورة جلد نبيتي ضيقة، عليها بلوزة سوداء وجاكيت جلد أسود، ما جعلها تشع أنوثة.

وأعلنت لما عن عودة موضة البنطلونات المخملية بقوة هذا الشتاء من خلال ارتدائها بنطلونا مخمليا أزرق وتوبا أبيض فوقه بليزر أصفر اللون ما أضفى على إطلالتها لمسة عصرية أنيقة.

ثم قررت لما أن تخرج عن الشكل التقليدي لملابس الشتاء، فارتدت بلوفر صوف وردي اللون على تنورة شيفون من اللون نفسه ما جعلها أكثر تميزًا.

اترك تعليقاً