أخبار

مجموعة "رالف و روسو" لربيع 2018.. مزيج من البساطة والفخامة

محتوى مدفوع

قدم المصممان تمارا رالف ومايكل روسو مجموعة أنيقة من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 ضمن أسبوع الموضة في لندن، وأقيم عرض مجموعتهما الأولى من الأزياء الجاهزة في سوق السمك القديم بيلينغزغيت، وعادة ما يستحوذ المصممون على جزء من المساحة المترامية الأطراف التي تطل على نهر التايمز، ولكن هذا لن يكون كافيا للثنائي، الذي تعد كل من جنيفر لورانس، وريهانا، وأنجلينا جولي، وبيونسيه وغيرهن من أبرز عملائهما. وكان المقصود من هذه المجموعة أن يرى الجمهور انتقال العلامة التجارية من الأزياء الراقية إلى الملابس اليومية العصرية، أو كما قال رالف، التحول من خيال الأزياء الراقية إلى واقع الأزياء الجاهزة. وشملت المجموعة تصاميم

قدم المصممان تمارا رالف ومايكل روسو مجموعة أنيقة من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2018 ضمن أسبوع الموضة في لندن، وأقيم عرض مجموعتهما الأولى من الأزياء الجاهزة في سوق السمك القديم بيلينغزغيت، وعادة ما يستحوذ المصممون على جزء من المساحة المترامية الأطراف التي تطل على نهر التايمز، ولكن هذا لن يكون كافيا للثنائي، الذي تعد كل من جنيفر لورانس، وريهانا، وأنجلينا جولي، وبيونسيه وغيرهن من أبرز عملائهما.

وكان المقصود من هذه المجموعة أن يرى الجمهور انتقال العلامة التجارية من الأزياء الراقية إلى الملابس اليومية العصرية، أو كما قال رالف، التحول من خيال الأزياء الراقية إلى واقع الأزياء الجاهزة.

وشملت المجموعة تصاميم مصنوعة بشكل متقن، مثل معطف الترانش باللون الذهبي الوردي والمنسق مع تنورة قلم رصاص، وبدلة التنورة المصنوعة من قماش التويد الفضي أو الذهبي والمزينة بتفاصيل ريشة مطلية، والفساتين المطرزة المزينة بريش النعام.

أما بالنسبة للأزياء المسائية، فشملت فستانا أبيض شفافا بأكتاف ذهبية، بالإضافة إلى فساتين الكوكتيل المطبعة بالأزهار و ذات التنورة المثنية وأخرى باللون الأزرق الفاتح متعددة الكشاكش.

اكتشفي معنا مجموعة أزياء رالف إند روسو لموسم ربيع 2018.

اترك تعليقاً