أخبار

فساتين "أوسكار دي لارينتا" بعرض أزياء ربيع 2018

فساتين "أوسكار دي لارينتا" بعرض أزي...

محتوى مدفوع

انطلق أسبوع الموضة في نيويورك منذ أيام، ومن خلاله قدّمت أبرز الماركات ودور الأزياء عروضها الرائعة من عروض خريف وشتاء 2017 إلى ربيع 2018. ومن بين دور الأزياء التي لفتت الأنظار لجاذبية وجمال أزيائها هي دار أزياء "أوسكار دي لارينتا". قدمت "أوسكار دي لارينتا"، مجموعة رائعة وخلابة من الفساتين ستلفت انتباهكِ، بما في ذلك الفساتين الحالمة ذات الألوان والأحجام المختلفة، واستخدم التول الأنيق في تصاميمه. وعُرضت تلك المجموعة الرائعة على سلم كهربائي، وفي ما يلي أهم ملامح هذا العرض وفقاً لمجلة "ماري كلير": التول الأسود فستان ناعم قصير من التول الأسود ذو الطبقات، ومزين بطبعات من الورد وأوراق الشجر المتناثرة

انطلق أسبوع الموضة في نيويورك منذ أيام، ومن خلاله قدّمت أبرز الماركات ودور الأزياء عروضها الرائعة من عروض خريف وشتاء 2017 إلى ربيع 2018.

ومن بين دور الأزياء التي لفتت الأنظار لجاذبية وجمال أزيائها هي دار أزياء "أوسكار دي لارينتا".

قدمت "أوسكار دي لارينتا"، مجموعة رائعة وخلابة من الفساتين ستلفت انتباهكِ، بما في ذلك الفساتين الحالمة ذات الألوان والأحجام المختلفة، واستخدم التول الأنيق في تصاميمه.

وعُرضت تلك المجموعة الرائعة على سلم كهربائي، وفي ما يلي أهم ملامح هذا العرض وفقاً لمجلة "ماري كلير":

التول الأسود

فستان ناعم قصير من التول الأسود ذو الطبقات، ومزين بطبعات من الورد وأوراق الشجر المتناثرة على الفستان والمحددة بالأبيض.

الأزرق مع الذهبي

فستان طويل من الساتان أو الحرير الأزرق الفخم ومزين بالذهبي اللامع عند الصدر.

الأبيض الهادئ

يتميز ذلك الفستان بهدوء وعصرية تصميمه، ويتميز متوسط طوله باللون الأبيض الهادئ والتول ذي الطبقات، وعلى ما يبدو هو مزين بكلمات تشير لاسم "اوسكار".

الأبيض والأسود

يتميز هذا الفستان بقصة الصدر التي تأتي على شكل حرف (V)، وهو جريء وناعم في الوقت نفسه، كما يتميز بالأبيض والأسود مع بريق النجوم.

جاذبية الفضي

للفضي ولمعانه جاذبية خاصة، فهو يضفي نعومة ورومانسية لذلك الفستان الرائع الذي يتميز بلونه الأبيض الهادئ ولمعانه الفضي المتناثر عليه.

بريق النجوم

فستان طويل رائع يتميز بلونه الأسود المصمم بشكل مميز.

تدرجات الأزرق

فستان قصير يتميز بطبقات التول الكثيرة التي أضافت نفشة جميلة للفستان، كما يميزه تدرجات الأزرق الرائعة.

الأومبري الخلاب

يُعد ذلك الفستان القطعة الأكثر جمالاً وسحراً بمجموعة "أوسكار دي لارينتا" لربيع 2018، فهو يتميز بأنه فستان يحاكي إطلالة الأميرات.

اترك تعليقاً