أخبار

مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز تعرض أحدث أزيائها أمام جميلات العرب في القاهرة

مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز ت...

تعرض مصممة الأزياء السعودية العالمية أميمة بنت محمود عزوز أحدث أزيائها من فساتين وعبايات عام 2018، في حفل فني كبير يجمع كوكبة من نجوم الفن خلال مؤتمر "صحة وجمال المرأة" الذي ينظمه النادي الدبلوماسي التابع لمركز السلام يوم الـ17 من أيلول/سبتمبر الجاري في العاصمة المصرية القاهرة. ويشهد الحفل الذي سيشارك فيه أبرز مصممي الأزياء في مصر والعالم العربي، تكريم 15 نجمة تم انتخابهن كملكات جمال الموضة في الأعمال التلفزيونية التي شهدها شهر رمضان الماضي، حسب استفتاء جماهيري واسع.   ويختتم المؤتمر الذي يجذب أكبر نخبة من أطباء التجميل والعناية بصحة المرأة العربية بمهرجان "موشن فاشون" الذي تقام نسخته العربية لأول

تعرض مصممة الأزياء السعودية العالمية أميمة بنت محمود عزوز أحدث أزيائها من فساتين وعبايات عام 2018، في حفل فني كبير يجمع كوكبة من نجوم الفن خلال مؤتمر "صحة وجمال المرأة" الذي ينظمه النادي الدبلوماسي التابع لمركز السلام يوم الـ17 من أيلول/سبتمبر الجاري في العاصمة المصرية القاهرة.
ويشهد الحفل الذي سيشارك فيه أبرز مصممي الأزياء في مصر والعالم العربي، تكريم 15 نجمة تم انتخابهن كملكات جمال الموضة في الأعمال التلفزيونية التي شهدها شهر رمضان الماضي، حسب استفتاء جماهيري واسع.
 
ويختتم المؤتمر الذي يجذب أكبر نخبة من أطباء التجميل والعناية بصحة المرأة العربية بمهرجان "موشن فاشون" الذي تقام نسخته العربية لأول مرة في مصر، حيث تعرض أميمة عزوز الحاصلة علي لقب سفيرة الموضة بدول الخليج من مهرجان مربيا في إسبانيا مجموعة مبتكرة من الفساتين والعبايات وملابس السهرة التي تناسب شتاء وربيع 2018، تكشف خلالها عن خطوطها الجديدة التي تجمع بين نعومة وأصالة وكبرياء المرأة الخليجية المتطلعة للتميز والتوهج، معتزة بخصوصيتها التي تجمع بين التراث السعودي واللمسات الأوروبية العصرية، وذلك بعد أن حققت شهرة واسعة بعروضها المتتالية في القاهرة على مدار العامين الماضيين.
وتشارك مصممة الأزياء السعودية في الاحتفالية نفسها، إذ تقدم فساتين زفاف الأميرات، بجانب مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري وعمرو البنا من مصر، والمغربية نوال ميري التي جرى تكريمها في مهرجان ماربيا في إسبانيا، ويخرج الحفل كريم البيلى وتقدمه الإعلامية المصرية بوسي شلبي.
وأشار الدكتور عبدالله فضل منظم المهرجان أن الدورة الأولى للمهرجان ستشهد عدداً من المفاجآت، إذ سيتم تكريم أكثر من 15 نجمة ملكات للجمال والموضة من خلال الأعمال الفنية التي قدمت في رمضان 2017 وتم عليها الاستفتاء من خلال الصفحة الرسمية للمهرجان موشن فاشون -motion fashion وسوف يتم تتويجهنّ التاج المرصع بالأحجار الكريمة والماس والذي صممه ونفذه مصمم الإكسسوارات الشهير إيهاب عمر والذي يشارك أيضاً في المهرجان بعرض خاص للإكسسوارات الحريمي.
وعبرت مصممة الأزياء السعودية العالمية أميمة عزوز عن سعادتها بالمشاركة في الحفل الكبير الذي سيقام في مصر للمرة الأولى، وقالت: "أشعر بسعادة غامرة لتواجد المبدعات السعوديات في أي محفل بين شقيقاتهنّ من المبدعات العرب كممثلات للوطن، ولا شك أنني سواءً من خلال لجنة تصميم الأزياء بغرفة جدة التي أترأسها أو عملي الخاص أسعى لأن أكون سفيرة للوطن وأعبر عن كبريائه وشموخه".
وأشارت أميمة إلى أن المرأة السعودية بشكل عام والمبدعات على وجه الخصوص، تجدنَ كل دعم وتحفيز من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، لافتة إلى أن المشاركة في هذه الفعاليات تساهم في تعزيز التعاون بين جميع المصممات العرب، وفتح الطريق أمام المبدعات للتألق داخلياً وخارجياً، حيث ستكون هناك العديد من المشاركات العربية والعالمية في الفترة المقبلة.
وشددت على تمسكها بهويتها الوطنية في التصميمات التي تطغى عليها دائماً العباءة الخليجية الشهيرة بلمسات عصرية، وقالت إنها تشارك للمرة الرابعة في احتفالية بالقاهرة خلال عامين فقط، ما يعد دافعاً كبيراً لتقديم الجديد والمتميز للجمهور المصري والعربي، مشيرة إلى التجهيز لإقامة أول عرض أزياء دولي في جدة قريباً بمشاركة أبرز المصممات السعوديات والخليجيات والعرب.
واختتمت أميمة عزوز حديثها قائلة: "هناك مجموعة من ورش العمل التي تواكب احتياجات وتطلعات العاملين في قطاع الأزياء، حيث نسعى أن تكون مصممات أزياء السعودية سفيرات عالميات للوطن في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها أول لجنة لتصميم الأزياء، ومع الرغبة الصادقة في تعزيز مشاركة المرأة في هذا القطاع الذي سيلعب دوراً مهماً في رؤية الوطن 2030 وفي برنامج التحول الوطني، إذ سيساهم في توليد آلاف الوظائف بشكل سنوي".
اترك تعليقاً