أخبار

مجموعة جيريمي سكوت لربيع 2018.. غريبة لكن غنيّة بالألوان!

"أنا ما زلت صامدا" تلك كانت الكلمات التي قالها المصمم المبدع جيريمي سكوت وراء الكواليس قبل عرض مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018، التي صادفت الذكرى الـ 20 لإطلاق علامته التجارية، وأضاف: "فعلت ذلك بنفسي، وأعتقد أنه أمر رائع ". من الرائع حقا أنه بعد عقدين من الزمن في هذه الصناعة، لا زال سكوت صامدا رغم الانتقادات السلبية التي تطال مجموعاته الغريبة والتي لحسن الحظ أصبحت جزءا من خزانة أشهر نجوم ونجمات هوليوود أمثال مايلي سايروس، وليدي غاغا، وكيتي بيري وأخريات. وكعادته دائما قدم المصمم تشكيلة مفعمة بالألوان والقصات الغريبة بمشاركة أشهر العارضات، وافتتحت العارضة "ديفون أوكي" العرض وهي ترتدي جاكيتا

"أنا ما زلت صامدا" تلك كانت الكلمات التي قالها المصمم المبدع جيريمي سكوت وراء الكواليس قبل عرض مجموعته الجديدة لموسم ربيع 2018، التي صادفت الذكرى الـ 20 لإطلاق علامته التجارية، وأضاف: "فعلت ذلك بنفسي، وأعتقد أنه أمر رائع ".

من الرائع حقا أنه بعد عقدين من الزمن في هذه الصناعة، لا زال سكوت صامدا رغم الانتقادات السلبية التي تطال مجموعاته الغريبة والتي لحسن الحظ أصبحت جزءا من خزانة أشهر نجوم ونجمات هوليوود أمثال مايلي سايروس، وليدي غاغا، وكيتي بيري وأخريات.

وكعادته دائما قدم المصمم تشكيلة مفعمة بالألوان والقصات الغريبة بمشاركة أشهر العارضات، وافتتحت العارضة "ديفون أوكي" العرض وهي ترتدي جاكيتا جلديا فضيا فوق قميص غرافيكي وتنورة شفافة باللون الأخضر الليموني منقطة بالترتر، وبوتا عسكريا براقا باللون الفضي، في حين تألقت العارضات جيجي حديد، وجوردان دون، وجوان سمالز، وكارلي كلوس، وسليك وودز، وليبرتي روس و صوفيا ريتشي بجاكيتات الكامو و فساتين قمصان مطبقة برسوم غرافيكية كرتونية والغليتر البراق.

كما لم تغب عن التشكيلة بلوزات الهوديز المطرزة والقطع الشفافة ذات الكاب المزين بالكشاكش، إلى جانب بوتات فوق الركبة وغيرها من القطع الجذابة.

اكتشفي معنا مجموعة جيريمي سكوت لموسم ربيع 2018، وشاركينا رأيك..

اترك تعليقاً