أخبار

معاطف وتنانير جريئة من راف سيمونز في ربيع 2018

قدم مصمم الأزياء البلجيكي راف سيمونز والمدير الإبداعي بيتر موليير مجموعتهما الجديدة للعام 2018 لماركة الأزياء العالمية كالفن كلاين. وتنوعت التصاميم لتشمل المعاطف والتنانير والسراويل الجريئة والمختلفة في ألوانها. ومثل الموسم الماضي، حرصت كالفن كلاين على جلب العديد من المشاهير أثناء عرض الأزياء مثل: لوبيتا نيونغو، وماهرشالا علي، وميلي بوبي، وبروك شيلدز، وراسل ويستبروك وجيك جيلنهال. كما حضر العرض مجموعة كبيرة من مشاهير عارضات الأزياء مثل كارولين مورفي وآبي لي كيرشو. وقد استوحى راف سيمونز فكرة مجموعته الجديدة من الملابس التراثية القديمة ذات الألوان الصارخة، واختلفت أنواع الأقمشة التي استخدمها سيمونز بين القماش التقليدي والجلد والقماش الستان.

قدم مصمم الأزياء البلجيكي راف سيمونز والمدير الإبداعي بيتر موليير مجموعتهما الجديدة للعام 2018 لماركة الأزياء العالمية كالفن كلاين. وتنوعت التصاميم لتشمل المعاطف والتنانير والسراويل الجريئة والمختلفة في ألوانها.

ومثل الموسم الماضي، حرصت كالفن كلاين على جلب العديد من المشاهير أثناء عرض الأزياء مثل: لوبيتا نيونغو، وماهرشالا علي، وميلي بوبي، وبروك شيلدز، وراسل ويستبروك وجيك جيلنهال.

كما حضر العرض مجموعة كبيرة من مشاهير عارضات الأزياء مثل كارولين مورفي وآبي لي كيرشو.

وقد استوحى راف سيمونز فكرة مجموعته الجديدة من الملابس التراثية القديمة ذات الألوان الصارخة، واختلفت أنواع الأقمشة التي استخدمها سيمونز بين القماش التقليدي والجلد والقماش الستان.

اترك تعليقاً