أخبار

قريبًا.. قصَات غريبة تنسف كلاسيكية الكنزات الصوفية

محتوى مدفوع

قريبا سترين صيحة من الكنزات الصوفية بقصات غريبة منتشرة في الشارع، على الرغم من كون الكنزة الكلاسيكية عنصرا رئيسا في خزانتك، لا تتواني في تجربة الصيحة الجديدة والتي تمنحك مظهرا متجددا وأكثر إثارة للاهتمام. وتتميز هذه الصيحة الجديدة من الكنزات بتقطيعات على شكل أقواس قد تجدينها على مستوى الكتفين أو الأكمام والياقات والأذرع وحتى الجذع، ما يضفي مظهرا مميزا على الصورة الظلية الكلاسيكية للكنزة الصوفية ويسمح لك بإظهار مناطق معينة من جسمك دون مبالغة. ويمكنك تنسيق هذه الكنزة مع تنورة ميدي أو بنطلون وأحذية بالكعب المدبب أو بوت الكاحل، كما يمكنك اقتناؤها من معظم متاجر البيع بالتجزئة أو العلامات التجارية

قريبا سترين صيحة من الكنزات الصوفية بقصات غريبة منتشرة في الشارع، على الرغم من كون الكنزة الكلاسيكية عنصرا رئيسا في خزانتك، لا تتواني في تجربة الصيحة الجديدة والتي تمنحك مظهرا متجددا وأكثر إثارة للاهتمام.

وتتميز هذه الصيحة الجديدة من الكنزات بتقطيعات على شكل أقواس قد تجدينها على مستوى الكتفين أو الأكمام والياقات والأذرع وحتى الجذع، ما يضفي مظهرا مميزا على الصورة الظلية الكلاسيكية للكنزة الصوفية ويسمح لك بإظهار مناطق معينة من جسمك دون مبالغة.

ويمكنك تنسيق هذه الكنزة مع تنورة ميدي أو بنطلون وأحذية بالكعب المدبب أو بوت الكاحل، كما يمكنك اقتناؤها من معظم متاجر البيع بالتجزئة أو العلامات التجارية العالمية مثل فيليب ليم، زوي جوردان، زارا، توب شوب وغيرها.

اترك تعليقاً