أخبار

الأحمر.. لون عام 2017 الذي يناسب مختلف ألوان البشرة

يعد اللون الأحمر من الألوان الرئيسة التي تألقت خلال عروض مجموعات ربيع وصيف 2017، كما ظهر بشكل قوي ضمن مجموعات خريف و شتاء 2017، وحسب خبراء الموضة فهذا اللون الجريء بدرجته الأساسية مناسب لمختلف ألوان البشرة. وأعلنت بانتون عن كون الأحمر الأساسي أحد أبرز ألوانها لهذا العام، كما أظهرت العديد من العلامات التجارية والماركات ولاءها لهذا الظل، منها علامة "زارا" التي صممت على تقديمه بأحلى وأبهى الصور الظلية لموسم خريف 2017. وتقول هيلين فينابلز خبيرة الصور في شركة House of Colour إن اللون الأحمر هو اللون المناسب في مركز كل الألوان، ولديه تدفق متساو من خلال الطيف اللوني، فارتداء الألوان

يعد اللون الأحمر من الألوان الرئيسة التي تألقت خلال عروض مجموعات ربيع وصيف 2017، كما ظهر بشكل قوي ضمن مجموعات خريف و شتاء 2017، وحسب خبراء الموضة فهذا اللون الجريء بدرجته الأساسية مناسب لمختلف ألوان البشرة.

وأعلنت بانتون عن كون الأحمر الأساسي أحد أبرز ألوانها لهذا العام، كما أظهرت العديد من العلامات التجارية والماركات ولاءها لهذا الظل، منها علامة "زارا" التي صممت على تقديمه بأحلى وأبهى الصور الظلية لموسم خريف 2017.

وتقول هيلين فينابلز خبيرة الصور في شركة House of Colour إن اللون الأحمر هو اللون المناسب في مركز كل الألوان، ولديه تدفق متساو من خلال الطيف اللوني، فارتداء الألوان تحت الذقن مباشرة يضفي درجة حيوية على لون الوجه.

إليك بعض إطلالات الفاشينيستا اللاتي تألقن باللون الأحمر الأساسي في الشارع، استلهمي منهن إطلالتك بهذا اللون المناسب لمختلف ألوان البشرة.

اترك تعليقاً