أخبار

افتتاح معرض "ذَا غاليري" في فندق أبراج الإمارات بحضور "فوشيا"

افتتاح معرض "ذَا غاليري" في فندق أب...

افتتح مؤخرا معرض ذَا غاليري في فندق أبراج الامارات وذلك في الفترة بين 24-26 من هذا الشهر،  برعاية الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك رئيس مجلس إدارة جمعية سواعد الخير، التي تحدثت عن يوم المرأة الإمارتية وتطلعاتها لدور المرأة في المجتمع. وتميز المعرض بحضور ضيفة الشرف من دولة الكويت الدكتورة خلود أمين كشخصية اجتماعية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من المشاركين من دور الأزياء والمجوهرات الإماراتية والخليجية . وذكر الممثل الإعلامي للمعرض خالد علاء الدين، أن المعرض يقام لأول مرة هذا العام، وأكد أنه سيكون هناك نسخ أخرى منه، كما تحدث عن كيفية التحضير للمعرض من خلال استقبال مشاهير

افتتح مؤخرا معرض ذَا غاليري في فندق أبراج الامارات وذلك في الفترة بين 24-26 من هذا الشهر،  برعاية الشيخة فاطمة بنت حشر بن دلموك رئيس مجلس إدارة جمعية سواعد الخير، التي تحدثت عن يوم المرأة الإمارتية وتطلعاتها لدور المرأة في المجتمع.

وتميز المعرض بحضور ضيفة الشرف من دولة الكويت الدكتورة خلود أمين كشخصية اجتماعية مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من المشاركين من دور الأزياء والمجوهرات الإماراتية والخليجية .

وذكر الممثل الإعلامي للمعرض خالد علاء الدين، أن المعرض يقام لأول مرة هذا العام، وأكد أنه سيكون هناك نسخ أخرى منه، كما تحدث عن كيفية التحضير للمعرض من خلال استقبال مشاهير السوشال ميديا، التي أصبحت الآن من الأساسيات في هذا العصر ودورهم المهم في التسويق.

جالت كاميرا فوشيا في يوم افتتاح معرض "ذَا غاليري" وعادت بهذا التقرير..

اترك تعليقاً