أخبار

أسبوع الموضة في أوسلو.. دليلك لأجدد صيحات الأحذية!

أسبوع الموضة في أوسلو.. دليلك لأجدد...

محتوى مدفوع

سيطرت الفساتين الصيفية والأحذية ذات التصاميم الغريبة، على إطلالة رواد أسبوع الموضة في أوسلو لهذا الموسم، فتم تنسيق الفساتين الأنيقة مع أحذية مطبعة ملفتة، وبدت أغلب الأزياء مبهجة خلال العروض الترويجية. كما أن بنطلونات الدنيم الممزقة والمزينة وذات الأهداب، لم تغب كونها صيحة أساسية، فتم تنسيقها مع الكعب العالي، الكلاسيكي والمدبب، وكذلك البوت ذو الكعب العريض. وكان للأحذية النصيب الكبير من اهتمام الحاضرين وعشاق الموضة، فطغت صيحة البوت على معظم إطلالات النجوم، وبرزت مطبعة بالأزهار، والطبعات العشوائية، وحتى المزينة بالأربطة.  ومن أبرز الإطلالات التي لفتت الانتباه، كانت لإحدى الحاضرات، التي تألقت بفستان أخضر مطبع بالأزهار ونسقته مع بوت الكاحل  بطبعة

سيطرت الفساتين الصيفية والأحذية ذات التصاميم الغريبة، على إطلالة رواد أسبوع الموضة في أوسلو لهذا الموسم، فتم تنسيق الفساتين الأنيقة مع أحذية مطبعة ملفتة، وبدت أغلب الأزياء مبهجة خلال العروض الترويجية.

كما أن بنطلونات الدنيم الممزقة والمزينة وذات الأهداب، لم تغب كونها صيحة أساسية، فتم تنسيقها مع الكعب العالي، الكلاسيكي والمدبب، وكذلك البوت ذو الكعب العريض.

وكان للأحذية النصيب الكبير من اهتمام الحاضرين وعشاق الموضة، فطغت صيحة البوت على معظم إطلالات النجوم، وبرزت مطبعة بالأزهار، والطبعات العشوائية، وحتى المزينة بالأربطة.

 ومن أبرز الإطلالات التي لفتت الانتباه، كانت لإحدى الحاضرات، التي تألقت بفستان أخضر مطبع بالأزهار ونسقته مع بوت الكاحل  بطبعة الفهد، إلى جانب أخرى أطلّت بفستان ماكسي ونسقته مع زوج من أحذية أديداس الرياضية باللون الوردي المشرق.

إليك مجموعة من أبرز صيحات الأحذية التي لفتت الأنظار خلال أسبوع الموضة في أوسلو.

اترك تعليقاً